أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

نظره على النظام Windows 8 على الأجهزه اللوحيه

هذا النظام جدا ساحر جدا مميز جدا سيكون متغير عما سيكون عليه في الوقت الحالي والأنطباعات الأوليه عن هذه النظام للنسخه الخاصه بالأجهزه اللوحيه  الأمر هنا يمكنك فهمه كبساطه أبل عندما أقتبست من النظام iOS ووضعته في النظام Lion  والآن ويندوز 8 مقتبس من نظام الويندوز فون 7 ولكن بدون حدود بدعم أكبر بكثير وللتذكير كل ماعرض اليون عن هذا النظام لازال قيد التطوير لذالك لايمكنك الحكم بتاتا على النظام على الأقل في الوقت الحالي .


اعلان





تفاصيل بالداخل عن نسخة النظام للأجهزه اللوحيه

النظام يحمل واجهه معدله بالكامل تعمل على شاشات اللمس الواجهه تحمل واجهة التصميم Metro الموجوده في الويندوز فون حيث يمكنك رؤية المربعات المعتاده و Windows 8. Live وقائمه جانبيه  تعطيك فكره ماهي عمل الأيقونات  يمكنك القول أذا كنت قادم من الويندوز فون فأنه يمكنك التعامل مع النظام الجديد بسرعه عاليه .

هنالك تعديلان رئيسان على الواجهه Metro  كلاهما سيكونان حاضران عند تسجيل الدخول للنظام  فيمكن للمستخدم أن يقوم بتعديلات شخصيه خاصه بشاشة القفل للنظام  كما يمكن للمستخدم أختيار ثلاثة أنواع من القفل الأول وضع كلمة السرّ العاديه أو PIN أو وضع صوره لفتح شاشة القفل  وبمجرّد فتح شاشة القفل فأنك ستحد واجهة المترو أمامك مثل تلك الموجوده بنظام Windows Phone 7  ويمكنك القول بأن النظام جدا سلس وسريع ويمكنك التنقل مابين النظام من خلال سحب القوائم إلى اليمين أو إلى اليسار أو يمكنك السحب إلى اليمين بشكل سريع لتظهر أدوات أعدادات النظام  وللأسف بما أنها نسخه مخصصه للمطوريين فهنالك كان حدود في النظام لن تتمكن من أستكشافها .

بخصوص لوحة المفاتيح فأن مايكروسوفت ستعيد تصميم تجاوب النظام مع الفاره ولوحة المفاتيح وأظهارها على شاشة اللمس مع العلم بأن النظام جدا متوافق مع أصابعك ولكن الأهم تمت أعادة تصميم هاتين النقطتين مع الأجهزه اللوحيه وهذا أمر جيّد  كما أن هنالك 3 طرق للكتابه الأول عن طريق خط اليد أما الآخرتين  فهما يقدمان نظام عرض مختلف عن آخر للوحة المفاتيح .

بالنسبة للنطبيقات فأنها ستقوم بعرض التطبيقات بشاشه كامله نعم ! ولكن بعدد من الأضافات مثل أذا سحبت النظام من اليسار فأنه سيعرض لك التطبيقات المفتوحه الأخرى  كما يمكنك عرض التطبيقات المفتوحه في شاشه واحده  أما من الأعلى والأسفل هي للتحكم بالتطبيق الذي أنت بداخله .

نسخة النظام الجديد على الحاسبات المكتبيه فمايكروسوفت وضحت وضوح الشمس مايعمل على نظام الويندوز 7 سيعمل على نظام الويندوز 8  مع تعديلات معينه للتطبيقات لتعمل على واجهة النظام الويندوز 8  ونعم هنالك تشابه كبير مابين نسخة الأجهزه اللوحيه إلى نسخة الحاسبات المكتبيه

[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. بسم الله
    بصراحة مايكرسوفت اعلنت الحرب على كل منافسيها مند صدور الوندووز7
    اتبعته بطلقة اخرى تحت اسم الوندووز فون7
    والان الضربة القاضية ب وندووز 8 للتبلت و النوتبوك والدسكتوب
    وفي حالة توافق برامج الفون ال8 ستكون الحرب قد اعلنت مايكرسوفت الفائزة
    اه اه انتظروا ……….
    الوندووز 8 مازال preview

  2. ياجماعة الخير استهدوا بالله…..انا عن نفسي اجد النظام رائع ويدفعني بقوه لشراء جهاز لوحي يحمل النظام…

  3. اآي باد سيطر على السوق بحكم أنه هو الأول من نوعه أما الأندرويد فإنه كارثة كل يوم في المحاكم وليس سوى سرقة للغير كما أنني أملك جهاز الغالاكسي ولم أجد فيه ما يعجب كل ما في الأمر أنك تدخل به للنت والفيسبوك وتلعب بعض الألعاب العقيمة وكأنك علة البليستيشن -1
    أما مع العملاق مايكروسوفت فالأمر يتغير تماما سأكون من أول من يشتريه إنشاء الله

  4. فعلا النظام شكلة بياخذ حصه كبيره من السوق وممكن مبيعات الاجهزه اللوحيه تتفوق على اللابتوبات حين صدور النظام
    واذاكان بيدعم تطبيقات ويندوز فون اتوقع انها بتكون نهايه كل من اي او اس واندرويد في مايخص الاجهزه اللوحيه

  5. النظام طريقته عجيبة، أهنيء صاحب فكرة سطح المكتب يكون برنامج.

    لم اتوقع ان الوندوز 8 راح تصارع الايباد الا اليوم

  6. لماذا انت مقهور منه ؟

    هل لأن يملك مدونة و يترجم النصوص وحده ؟

    ام ليس لديك اي شيء لتصل لمستواه ؟

    الله يهديك بس

    و صح كلامه محمد لما قال انته مريض نفسي و منحط

  7. من شهور وأنا نفسي بجهاز لوحي، ولكن ولا نظام دخل راسي، ويوم انعرض ويندوز 8 قبل فترة الغيت فكرة الجهاز اللوحي حتى صدور ويندوز 8 .
    أهلاً بالنظام الجديد وإن شاء الله يعيد نفس تجربة ويندوز 95 ( التي لا تنسى أبداً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق