تقنيات متفرقة

وان بلس تكشف عن آداء الشركة في الربع الأول من 2023

إستعرض “Li Jie” الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس خلال مؤتمر الشركة الأخير حجم النمو الذي حققته الشركة في الربع الأول من 2023، كما كشف عن خطط الشركة للفترة القادمة.

انطلق مؤتمر وان بلس الأخير لكشف النقاب عن هاتف Ace 2 Pro، ولقد قدم الرئيس التنفذي للشركة تفاصيل حول آداء الشركة الحالي كرائدة في صناعة الهواتف الذكية.

ولقد أوضح “Li Jie” إستراتيجية الشركة الحالية في تحديد النطاق السعري الذي يجذب قطاع أكبر من المستخدمين في صناعة الهواتف الذكية، والمميزات التي تشكل أولوية لدى المستخدمين في إختيار الهواتف الذكية.

كما أكدت الشركة على أن إستراتيجية وان بلس تهدف بشكل رئيسي إلى تكامل المنتج مع السعر لدفع أفضل آداء متوقع لدى المستخدمين، ولقد قدمت الشركة أمثلة على تنفيذ هذه الإستراتيجية على أرض الواقع في إصدارات الشركة مثل OnePlus 11 وOnePlus Ace 2 وOnePlus Ace 2V.

ولقد إستعرضت وان بلس نسبة مبيعات الشركة من الهواتف الذكية خلال الفترة التي تبدأ من يناير إلى يونيو من عام 2023 والذي سجلت فيها الشركة مبيعات بنسبة 335% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتؤكد هذه النسبة على أن علامة وان بلس التجارية تحقق نمو سريع في سوق الهواتف الذكية، كما إحتل هاتف OnePlus Ace 2 الريادة في قوائم أفضل هواتف الأندوريد مبيعاً على شبكة الإنترنت، أيضاً حققت وان بلس زيادة سنوية في مبيعات سلسلة OnePlus Ace بنسبة تصل إلى 1537%.

يذكر أن “Li Jie” أكد على أنه مع التراجع في سوق الهواتف الذكية إلا أن السوق الصيني يسجل مبيعات تصل إلى 200 مليون وحدة من الهواتف الذكية سنوياً، كما أكد على أن الشركة تستهدف قطاع المستخدمين الباحثيين على آداء أفضل مع مستوى تسعير جيد في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *