التخزين

شركة Western Digital و Seagate و Hitachi يقدمون قرص صلب بسعة 3 تيرا بايت لكن من الأفضل ؟

أذا كنت محتار مابين هذه الشركات الثلاث وتريد أقتناء قرص صلب بسعة 3 تيرا بايت ولكن لاتعلم من الأفضل ؟ فأذا الموقع HotHardware لديه الأجابه والذي قام بتجربة القرص الصلب من قبل الشركات الثلاثه والذي قال بالمختصر المفيد أن القرص الصلب  Seagate Barracuda XT من قام بتحقيق نتائج عاليه من ناحية الأداء .لذالك قم بقراءة التفاصيل من خلال المصدر أذا كنت تريد أدق التفاصيل .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ويسترن يجيتال خرب معي اكثير من مره ولكنه ممتاز من حيث السرعه والهدوء
    هيتاشي يطلع صوت كل ما نسخت ملف قد يكون بطئ لكني لا ارغب فيه

  2. وبالنسبه للمقارنة … لو استخدموا هاردسك وسترن ديجتال بلاك … اجزم ان الكفة سترجح في صالحه … البلاك افضل من الجرين بمراحل

  3. لي تجربة قديمة مع شركة Seagate في جهاز جديد ومن أول أسبوع والهاردسك يطنطن بالأصوات المزعجة … ومباشرة قمت باستبداله بهاردسك من ويسترن ديجتال WD .. والتي ولله الحمد جميع تجاربي معها ممتازة من حيث الاعتمادية وهدوء الصوت ماعدا مرة واحدة في هاردسك خارجي من My book وقد تعطل وأظن سبب هذا هو إنقطاع الكهرباء عنه بشكل متكرر.

  4. WD من اسوأ انواع الهادرسكات الصراحة ومن واقع تجربة شخصيا اخترب معاي اكثر من 6 هاردسكات والمصيبة المحلات عندنا طايحين فيها

  5. استخدمت أكثر من هارد دسك من Seagate من يوم كان اسمها Maxtor استخدمت للحين حول خمس هارد دسكس تقريباً وكلها أثبتب قوتها وتحملها بجانب WD اللي فشلت أكثر من مرة ومع الكثير من الأصدقاء برضو.

    للأسف الشركة غير مشهورة بالخليج وبالسعودية تحديداً وبس من سنتين ممكن بدت تطلع لكن بشكل محدود والناس ما تعرف الا WD بالرغم من رداءة بعض منتجاتهم!

    بحثت فترة طويلة عن هارد دسك Seagate داخلي بالسعودية وماحصلت كلها WD، وليت الوكيل يسوق للشركة بشكل أكبر و أفضل من الوضع الحالي، أو ع الأقل الوضع اللي أخبره من أقل من سنة قبل أطلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *