شاشات التلفاز وملحقاتها

شركة Philips تكشف عن شاشات DesignLine خلال مؤتمر IFA 2011

خلال مؤتمر IFA 2011 كشفت الشركه Philips عن سلسله جديده من ششات التلفاز DesignLine والتي تكون متوفره بعدة مقاسات بتقنية LED  للأضاءه الخلفيه الجزئيه  ويمكن لهذه الشاشه تعديل طريقة عرضها بكل سهوله  كما أنها تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه بشكل أفضل وذالك من خلال تقليل مستوى السواد  وعرض الصور بشكل أفضل من دون ظلال شكرا لتقنية Film Patterned Retarder  كما أن النظارات لاتتطلب منك وضع بطاريات .


اعلان





هنالك نوعين من هذه العائله والبدايه مع DesignLine Tilt TV  والتي ستكون مقاساتها من 22 إلى 26 أنش  وكل هذه الشاشات تملك حركه ذكيه في اخفاء الأسلاك حتى لا أحد يراها ظاهره  كما أنها مزوده بتقنية HD Ready  وتملك بداخلها المعالج Digital Crystal Clear  لتعديل على عرض الصور وجعلها أفضل بكثير مما هي على شاشات LCD  الأخرى .

النوع الآخر وهو DesignLine Edge LED   وهي بمعنى أصح تستهدف من يملك غرفة الجلوس فيها طاوله ليست مرتفعه بشكل كبير والهدف هنا أنها يمكنك الرجوع إلى الوراء بزاوية ستة درجات مفهوم غريب ! لكن أذا كان هنالك يرضبك فهنالك أيضا لوح صوتي متوافق لهذه الشاشه واسمها SoundHub  .

أخيرا عائلة DesignLine Edge واللوح الصوتي سيكون متوفر في فصل الصيف في أوروبا فقط للون الأسود  أما عائلة DesignLine Tilt باللونين ستكون متوفره هذا الشهر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *