الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

شركة Elonex تعلن عن iDock XL و iDock Aero والقارىء الألكتروني 710EB

كشفت شركة Elonex  عن عدد من الأكسسوارات الجميله لأجهزة الآيفون أو الآيبود بالأضافة إلى جهاز قارىء ألكتروني رخيص الثمن بألوان عديده. بالأول نبدأ بـ Elonex وهي عباره عن مسند لجهاز الآيفون والآيبود ويحتوي هذا المسند على شاشة طولها 10 أنش بدرجة وضوح 800في480 يمكنها نقل الصور والفيديوهات من الجهاز إلى الشاشة ويحتوي هذا المسند على بطارية قابلة للأزالة والتي ستستمر إلى ساعتين أضافتين . على فكره أذا أردت وضع الآيفون أو الآيبود بداخل المسند فلا بأس يمكنك وصله عن طريق مايكرو USB وموعد الأصدار سيكون في شهر مايو القادم بـ 229 دولار أمريكي.

ننتقل إلى iDock Aero والذي سيكون على جزئين بالأول ناقل بسرعة 2.4 جيجاهرتز  وبهذه السرعه سينقل فيديوهاتك إلى جهاز آخر الأمر أشبه بالبثّ والجزء الثاني هو عباره عن شاحن والذي سيمكنك أيضا أجراء عملية توصيل من  المسند إلى التلفاز .موعد الأصدار سيكون في يونيو بـ 149 يونيو.

أخيرا وليس آخرا جهاز القارىء الألكتروني 710EB بشاشة طولها 10 أنش والذي يحتوي على عدد هائل من الألوان ومتجر خاص بالكتب بالتعاون مع عدة شركات بريطانيه مختصّه بالكتب الألكترونية  ونسيت ما أقولكم أن المعالج ARM.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *