أخبار ساخنةالهواتف النقالة

حصريّا:مراجعه بسيطه للهاتف المحمول Xperia Active وتجربته تحت الماء

نواصل مع التغطيات هنا واليوم حصلت على تجربه للهاتف المحمول سوني أريكسون Active وهو الهاتف الذي  يستهدف الأشخاص الذين يسقطون هواتفهم بشكل مستمرّ أو من يريد أن يرى هاتفه يعود إلى الحياه بعد سقوطه في الماء لذالك أليك تجربتي لهذا الهاتف المحمول بالأضافة إلى مجموعه من الصور والفيديو بالداخل


اعلان





المواصفات :

مواصفات الهاتف المحمول Xperia Active ذو 3 أنش يملك معالج السناب دراجون بسرعة واحد جيجاهرتز ونظام الأندرويد 2.3 الذي يملكه أخيه Ray  ومايميز الهاتف أنه ضد الأتربه والماء وحتى أن كانت يدك مبلوله يمكنك استخدام شاشة الهاتف كما أنه مزود ببعض البرامج مثل قياس نبضات القلب و واللياقه  والكاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل من دون مستشعر Exmor R ومع ذالك يمكنك تصوير فيديو بدقة 720 بيكسل .

التصميم:

من ناحية التصميم فالهاتف المحمول تقريبا مربع الشكل ماعدا تلك الحلقه المعدنيه التي يحملها هذا الهاتف المحمول بالأعلى ومن ثم ستعلم أن هذا الهاتف سميك لماذا ؟ لأن هنالك طبقتين مغطاه ويمكنك أدراك ذالك بمجرّد أزالة غطائين للبطاريه   ومن ثم هنالك الازرار الثلاثه ذو الأضاءه وتعمل بتقنية اللمس وهنالك الأزرار الجانبيه للتحكم بالصوت وزرّ لألتقاط الصور بشكل مباشر وهي أضافه جميله .

مواد تصميم الهاتف المحمول قويه وتستخدم على مايبدو المطاط  وهو ليس ثقيل الوزن وحجمه جدا مناسب للأسماك بهذا الهاتف المحمول .

النظام:

بالنسبة للنظام فهو مزود بنظام خبز الزنجبيل 2.3.3 وحيث يمكنك معرفة أن سوني أريكسون قامت بتعديل النظام حتى يكون متناسق بشكل مناسب  ففي زوايا الشاشه يمكنك أن تجد الأيقونات الأربعه بمجرّد الضغط عليها بشكل مستمرّ فسيظهر لك على شكل نصف دائره مليئه بالتطبيقات للوصول إليها بسرعه من دون الحاجه إلى الدخول القائمه الرئيسيه  ألا للحاجه الضروريه .

النظام سريع  على الرغم من أن الهاتف أختباري  ألا أنه كان يتم الاستجابه بالشكل المطلوب أشبه بسرعة أستجابة الهاتف المحمول الأكسبيرا راي  ولكن عند تجربة الهاتف تحت الماء الشاشه لم تستجب من ناحية اللمس ولكن ماتم أخباري أنه نسخه أختباريه ولكن كان يعمل ما أقصده فقط الأستجابه  بل يمكنك رؤية من يتصل بك أو ألتقاط الصور تحت الماء ولا أعلم ماهو العمق الذي سيستحمله  هذا الهاتف ولكن بما أنها المرة الأولى التي أرى هاتف يعمل أمامي تحت الماء فلقد كان مبهرا لهذا الصغير .

 

الشركه لم تكشف عن السعر أو موعد الأصدار ولكن هنالك إشاعه أنه سيكون متوفر الشهر القادم بأذن الله .

الصور:

فيديو:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. شاركت في مسابقة للفوز بالهاتف في عالم التقنية وبدأت أحلم بالجهار ههههه أحلامي كبيرة رغم أنني لم أفز من قبل بشيء .لكن إن شاء الله أحصل على هاتف جميل فقد مللت من نوكيا الجيل الأول:)

  2. اذكر مع خويي من زمان جوال نوكيا اسمه الغواص
    يلعب فيه تحت الماء ويرميه على الجدران وما يجيه شئ D:
    بس الفرق تقريبا هذاك ما فيه تتش P:

  3. انا اعني من تعليق ( عنيييف) فكل ما افتح تطبيق او لعبة يعلق ( android 2.2 | samsung galaxy s |gt-19000 (
    اذا كان لا يوجد حل بالتأكيد لن ابقا على الاندرويد ( ان كان من ضعف الجهاز ) فسأبدلــــــــــه
    و أنا شاكر لــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــمـ

    1. أخوي سو له ترقية إلى 2.3.3 مع لاق فيكس وراح تنسى التعليق ..

      أدخل على مدونة XQ55 وبتحصل شروحات بالفيديو عن طريقة التحديث ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق