الهواتف النقالة

تقول سامسونج:للمرّه المليون نحن غير مهتمون بشراء نظام webOS

لو فكرنا بالعقل قليلا لعلمنا بأن سامسونج تملك مالديها مايكفي من أنظمة الهواتف المحموله فهي لديها نظام الأندرويد ونظام الويندوز فون 7 ونظامها الخاص Bada فلماذا أضافة نظام جديد ؟ومع ذالك ظهرت إشاعات كثيره تصمم بأن الشركه الكوريه لديها النيّه في الأستحواذ على النظام webOS  من شركة HP ولكن أعلن Choi Gee Sung المدير التفيذي لسامسونج خلال مؤتمر IFA بأنه شركته لاتنوي ذالك  .طبعا من الممكن أن يتغير الأمر لكن هي ! فكرّ مالديها ؟[Bloomberg]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يمكن أن أفكر في بعض الأسباب التي تجعل هذا النظام مغري للشراء منها:
    1- أن النظام الخاص بسامسونج البادا أقل منه في أشياء كثيرة من حيث التصميم والإمكانيات والتفرد …الخ فالبادا أشبه بالأندرويد الصغير.
    2- تمتلك سامسونج عدة أجهزة ممكن أن توظف النظام فيها مثل أجهزة التلفاز و اللوحيات و المشغلات …الخ وقد رأينا شركة hp كيف صنعت من هذا النظام نظام رائع للوحيات.
    3- قطع الطريق على المنافسين مثل السوني و htc …الخ
    4- ستختصر على نفسها الكثير حتى الآن البادا وبعد أكثر من سنة من إنطلاقه يصل إلى الإصدار 2.0 ولم يقدم الكثير، وأظن على هذا النهج يلزم سامسونج الكثير من الزمن حتى يكون مثل webOS، أظن أن سامسونج ستبذل أكثر من قيمة webOS لكي تصل إلى مستواه.
    5- أظن أن شركة سامسونج ليست الشركة المفضلة في الولايات المتحدة فشركة أبل و موتورولا و htc قد تكون رائجة أكثر منها وهذا النظام له تاريخه ومحبيه وقد يدعم هذا شركة سامسونج في هذا السوق الضخم خصوصاً لو توجه إلى جميع شركات الاتصالات.
    6- ما زلت أرى أن السامسونج تفرط وتخاطر بترك هذا النظام لغيرها كيف وقد رأينا مثل أبل و جوجل تطلب كبار موظفي النظام قبل شراء شركة hp ولا تنسى موضة براءات الاختراع.
    أتصور إذا خرج هذا النظام من الولايات المتحدة إلى العالم مع شركة مثل سامسونج سيحقق نجاح عظيم جداً.
    شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق