الهواتف النقالة

تأكيد:التحديث إلى الويندوز فون مانجو سيبدأ من يوم الثلاثاء القادم

بعد ما أن رأينا الخبر الخاص بـ شركة AT&T والبدأ بالتحديث إلى الويندز فون مانجو خلال الأسبوع القادم ؟ هاهي مايكروسوفت تؤكد وبشكل رسمي بأن  ذالك صحيح وسيكون في ٢٧ من شهر سيبتمبر والهواتف التي ستحصل على هذا التحديث هي HTC Surround و LG Quantum وSamsung Focus  أما الهاتف المحمول HTC HD7S سيكون في الشهر القادم ومن المؤكد أن بقيّة الهواتف ستحصل على هذا التحديث لكن لاحقا .[المصدر]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أخ كتلوني أنا راح أرد على نقطتين و ماراح أضيع وقتي في النقاط الباقية لأني جاوبت عليها :

    الأولى : شهر الخريف في أمريكا لسة راح يبدى في أكتوبر .. الخريف 3 أشهر مش أسبوع و لا أسبوعين ..

    ثانيا : نظام ويندوز فون عبارة عن بداية جديدة كليا .. تجربة ويندوز موبايل اللي فشلت في مُقابل بداية على أبواب نجاح .. 1-1=0 …

    بالنسبة لمسألة ماراح يتحدث إلا كم جهاز بس .. معليش جيب الرابط للخبر الرسمي اللي اعتمدت عليه .. و إذا ما في خبر رسمي .. معليش راح أقول لك :

    كل خيرا أو اصمت

    تحياتي

    1. اخي علي .. يعني نسكت ونترك التعليقات لك ونمشي .. اقول خيرا او اصمت ؟؟ انا قلت شي شر على البقية ولا ايش ولا غلطت على احد
      لايكون انت الوحيد عالم هنا ونحنا ماندري ؟ وحتى لو عالم خلي عندك روح النقاش
      الاسلوب هذا يوضح ويدل انو يطلع من شخص ماعنده كلام مقنع ابدا !

      لما قلت التحديث تأخر جدا تقلي لا ماتاخر جا في وقتو .. يعني انت تشوف ان المدة حتصير نص سنة عشان يوصل للاجهزة مو تأخر ؟!! يعني لو مايكروسفت قالتلك خلوه المانقو 2013 حتقول ماتاخر مايكروسفت قالت 2013 !! .. لا و تقلي قالو نهاية السنة !! .. مع ان الموقع الرسمي قال الخريف ولم يحدد يوم او شهر ودخلنا الخريف والمفروض من قبل الخريف يحددو يوم معين .. ( هو الخريف يبدا عندك الشهر الجاي !! ))

      وانا ماقلت كم جهاز حيتحدث بس لاتقولني كلام ماقلته .. قلت بعد طول الانتظار والشهور الاقي فقط كم جهاز يتحدث والبقية في الانتظار اذن فين الافضلية عن اندرويد ؟؟ !!
      قارن اجهزة اندرويد بنفس المستوى باجهزة ويندوز فون بنفس المستوى … وشوف كم جهاز من اندرويد وصله الجنجربريد في اقل من هالمدة باستثناء النكسوس اس ونكسوس اس ولا كان قلنا الاندرويد اسرع تحديث بالعالم ههههه .. روح شوف ياحبيبي .

      تقلي انا قلت ان مانجو تحديث عادي .. وقولتني ان اي قلت بس هالاجهزة حتلاقي تحديث باقي ترد عني وخلاص ونترك التعليقات كلها لك !

      ونقطتك انك رديت على بقية النقاط وماتبي تضيع وقتك في الرد عليها … قصدك ماعندك جواب لها .. وصح انا معك لاتضيع وقتك في الرد لان هالنقاط مالها جواب الا في السنة القادمة او بعد كمان من مايكروسفت

      تحياتي وشكرا على فتح مجال النقاش معك والسموحة .. مع انو عندك عيب كبير جدا هو انك تعمل حالك انت الوحيد الفاهم .. وحتى لو كنت افهم مني المفروض يكون اسلوبك ارقى من كذا

  2. لا يمكن مقارن الويندوز فون بالنسبة للتحديثات بالاندرويد فالويندوز افضل بكثير

    يكفي ان جميع اجهز الويندوز سوف تحصل على تحديث وليس مثل الاندرويد العنصري
    جوال قوقل اولا ثم بعض الجولات والباقي لا …..

  3. جوالي ومع الأسف الشديد htc HD7
    مآساة القدر هو أن يثق الشخص بشركات إما اجهزة أو برمجية وأن لا ينتظر ليرى ما هي النتائج كما فعلنا اصحاب HD7 وثقنا بالشركة المصنعة ووثقنا بمايكروسوفت الشركة الدجالة، اعذروني لحدت كلام ولكن الوضع تجاوز حده من الإنتظار أي شركة محترمة وضخمة بضخامة htc الراعي الرسمي والمتواصل لويندوز من البداية إلى هذه اللحظة وأي شركة محترمة وضخمة مثل Microsoft تهمش أهم أجهزة وأكثرها مبيعاً في عالم WP7 وتبدأ بتحديث جهاز لم أرى ولا أسمع بوجوده حتى بمجال WP7 ولا حتى له أصلاً شعبية وهو HTC Surround، ما هذه السخرية هل htc ذهب عقلها إلى مستوى الإستهتار بالمستهلك كما فعلت Nokia???!!! وهل Microsoft هذه الشركة الفاشلة في أنظمتها تنحدر لتعطي الأولوية لشركات مبتدئة مثل LG و Samsung لتحديث قبل شركة htc؟؟؟؟!!!!!!
    أعتقد أنه من الإجحاف بحق انفسنا ملاك أجهزة htc HD7 بأننا وثقنا بها وقمنا بإقتنائها ووثقنا بمايكروسوفت ولكن لا أقول إلا كلتا الشركتان لصوص محترفين في الضحك على المستخدم هل يعقل أن ينزل تحديث Mango على HD7 وأغلب المزايا غير متاحة مثل الكاميرة الأمامية ومشاركة الانترنت والخ… من مزايا لماذا الإستهتار بالمستخدم لماذا هذه الشركة تحذوا حذو Nokia باللعب بالمستخدم حينما ترى نفسها أصبحت ناجحة وتكتسح الأسواق هل العيب فينا أم في هذه الشركات المحتالة؟؟؟؟؟

    أعتذر للإطالة ولكن إنتظار Mango والله أعلم متى سنحصل على هذا التحديث التحفة يستحق كل هذا الإنتظار هل ستغمرنا بفضلها مايكروسوفت لأننا سنحصل على تحديث قد حصلت عليه الشركات المصنعة وأصدرته وصنعته قبل أن نحصل عليه نحن ملاك WP7 لأنه الأولى ان نحصل عليه قبل الجميع بحكم تشجيعنا وإحتوائنا لنظام فاشل إلى الآن يتخبط بحذف مواصفات وتبريرها ثم صناعة اجهزة جديدة ووضع هذه المواصفات المحذوفة وإعادة تبريرها ما هذا الغباء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    1. ما شاء الله عليكم أنتم مُتابعون لأخبار التكنلوجيا و لكن لا أعلم كيف تتحدثون بخلاف ما تقرأون ؟؟؟

      أولا: مايكروسوفت لا علاقة لها بتأخر التحديثات .. حيث أن مايكروسوفت تقوم بإعطاء الضوء الأخضر لكل مزودي خدمة الهاتف الجوال و شركات تصنيع الهاتف الجوال لكي تقوم بإختبار التحديث على أجهزتها و من ثم إصدار التحديثات ..

      و مسألة تأخر الشركة المزودة أو شركة التصنيع هي أمر يتعلق بها لا بمايكروسوفت ..

      الأمر الآخر هو أن إتش تي سي منذ زمن طويل لا تهتم بعملائها أبدا .. سيئة جدا جدا جدا .. و أنا مُستخدم سابق و حالي لأجهزتها .. و لهذا أنا لن أقوم بشراء أي جهاز من هذه الشركة أبدا ..

      يا أمة إقرأ .. إقرأوا و افهموا …

      تحياتي

      1. اخي العزيز علي .. نحن اشخاص متعلمين ومتطلعين للتقنية بشكل يومي وليس جهلة حتى تقول ياامة اقرأو وافهموا

        يعني تبينا مانصدق اي خبر وانت تصدق كل الاخبار .. الضوء الاخضر للمانجو كتب تقريبا لايقل عن 3 مرات في شهر واحد وفي الاخير ماشفنا شي !! للدرجة هذي النظام متعب ؟؟ هذا وبدون اي تعديل في الواجهة !! من متى خبر الضوء الاخضر اعلن عن بدء الشركات في استخدامه ؟ ولا هناك ضوء اخضر ثاني عشان ينزل رسمي كمان !!
        ممكن تعطيني خبر من مايكروسفت من الاعلان ذكرت فيه ان تحديث المانقو سيكون في 27 سبتمبر .. وسشمل 3 اجهزة فقط !! اذا كنت صادق في كلامك لان من اسلوبك انت الوحيد اللي فاهم وتقرا
        المشكلة حتى الاجهزة الاخرى ليس لها تاريخ لاستقبال التحديث اذا يعني مايكروسفت عندها انضباط في المواعيد !!!

        اخي الغالي مايكروسفت دخلت عالم الهواتف بمواصفات ضعيفة هاردويريا وسوفتويريا مقارنة باندرويد ..

        كيف لنظام لايدخل السوق بمكالمات فيديو ( يعني اضطر اشتري جوال جديد عشان مكالمات فيديو ؟؟ اصلا مافي في السوق ) .. اوخاصية نسخ ولصق او ربط البرامج بالاسماء او ملتي تاسك او دعم فلاش بلير او دعم العربية اوووو
        والمشكلة هذا اغلبه كان في الويندوز موبايل 6.5 وماقبل !!! ولازم انتظرها في تحديث !! كل مرة انتظر ميزة اساسية من تحديث قادم !!

        هذا ليس موضوعنا .. لكن لازم نقص من هنا وتعويضه من هنا
        يعني المفروض ويندوز فون يكون افضل نظام في التحديثات وبشكل موحد
        لان الاجهزة خالية من التعديلات + الاجهزة قريبة جدا في المواصفات + نظام صار منغلق اكثر بكثير من اصدار ويندوز موبايل القديم
        كل هالعوامل مساعدة ان تكون التحديثات موحدة
        المشكلة العظمى ان بعض الاجهزة بمواصفات ممتازة اعتذرت عن وصول تحديث المانقو لها

        ليش ماتعلق على السلبيات ياخي ؟؟؟!!!!! هذا كله حب اعمى في مايكروسفت !!

        بالنسبة لHTC
        متسخدمي HTC اندرويد اكثر المستخدمين رضا بالشركة من بين مستخدمي اندرويد .. التحديثات سريعة .. نظام مستقر .. واجهة هي الافضل .. لايتأخرون في الطرح .. افضل جودة تصنيعية ..
        ليش المعاملة مختلفة بين HTC ويندوز HTC اندرويد في رأيك ؟؟

        يعني لازم امدح مايكروسفت حتى لو كانت على خطأ !!

        1. حبيب قلبي .. نسخة RTM ليست ضوء أخضر .. ثم من أين أتيت بقصة الضوء الأخضر خلال شهر واحد ؟؟ اعطنا روابطك الرسمية ..

          النقطة الأخرى .. منذ الإعلان عن مانجو .. كان الحديث عن بداية 2012 أو نهاية 2011 .. و تم تأكيد هذا الخبر بعد صفقة نوكيا و مايكروسوفت ..

          مسألة الإشاعات ليست مُسلمات .. فخلال الشهرين الماضيين تكاثرت الإشاعات حول موعد انطلاق الآي فون .. فأي تلك الإشاعات نستطيع تحميل شركة أبل وزرها يا تُرى ؟؟

          بالنسبة للمواصفات الضعيفة .. أنت تقول بأنك تقرأ !!! أولا مايكروسوفت قامت بدخول السوق بهذه الطريقة بحسب جدولة مُعينة تعتقد الشركة بأن فيها الوقت المُناسب للإنطلاق للبقاء في السوق و الدخول كمنافس ثالث .. و هذا أمر صحي .. لو كنت مكان مايكروسوفت لدخلت السوق حتى لو لم أكن أملك إلا (الألو و الإس إم إس ) لأن التأخير يعني القضاء على خيار المنافسة .. الأمر الآخر مايكروسوفت لم تقف عند هذا الحد فقط بل قدمت تحديثا جذريا سيُطرح في الأيام القادمة به الكثير مما يُريده المُستخدم في جهازه و أنا الآن أستخدم المانقو RTM في جهازي .. و مع هذا أقول لك .. و ستأتي تحديثات قادمة بها الكثير أيضا .. في تانقو و أبولو ..

          إن كنت ستأخذ هذا كمأخذ على مايكروسوفت .. فسأقول لك .. بأنك قرأت و لم تفهم .. فأبل انطلقت في عالم الهواتف بجوال بدائي جدا .. ما يتميز به فقط هو الملتي تتش .. في وقت كانت نوكيا تُقدم هواتف بمواصفات ممتازة من الكاميرا الأماية و الخلفية مرورا بنظام به الكثير مما كان ينقص الآي فون .. فانظر كيف بدأت و أين انتهت شركة أبل …

          قوقل .. بنظام الأندرويد .. دخلت السوق بنظام بدائي و جهاز (مسخرة) في ظل وجود الملتي تتش و الكاميرا الأمامية .. (كمنافس للآي فون) .. انظر كيف بدأ الأندرويد و كيف انتهى في يد الأكثرية في السوق !!!

          لماذا الامور لا بأس بها بالنسبة للشركات الأخرى .. و بالنسبة لمايكروسوفت تُعتبر تقصيرا ؟؟؟!!!

          بالنسبة لعدم وصول المانقو .. هل وصل لجهاز لكي لا يصل للآخر ؟؟ كل ما تم تسريبه هو الآر تي إم الكستمايزبل لأجهزة الإتش تي سي لقابليتها لتثبيت الإس بي إل فيها ..

          بالنسبة للأجهزة بالكاميرا الأمامية .. فهي قادمة من إتش تي سي .. و مسألة شراء جهاز جديد .. هذه هي سياسة كل الشركات .. فلا أراك تعترض على باقي الشركات ؟؟!!!

          لا تمدح في مايكروسوفت بس اقرأ و افهم عوضا عن القراءة فقط .. و قل لنا عن الأندرويد في بداياته .. و الآي فون في بدايته .. لكي يستمتع الجهور بتناقضاتك ..

          تحياتي

          1. اخي الفاضل انت افهم علي الاول بعدها امرني اني افهم الاخبار اللي اقولها

            تحديث مانقو حيكمل نص سنة واكثر عشان يصل لكل الاجهزة !!؟؟
            عندما تم الاعلان عنه التحديث بعدها بكم شهر عندما اعلنت مايكروسفت في موقعها في جولاي بان النسخة النهائية تم ارسالها للشركات وستكون جاهزة في اجهزتكم في خريف هذي السنة .. وطبعا امريكا دخلت الخريف من شهر وبعض الدول والمناطق على وشك ينتهي الخريف اصلا وكل واحد يقلك التحديث يمكن يكون الاسابيع الجاية وطبعا انتظرو اسابيع حتى ننتظر تصريح بالمر !
            وجا اليوم وتجي مايكروسفت تقلك فقط جهازين ثلاث حيتم تحديثها !!
            والاجهزة البقية انتظرو لين ربك يفرجها !!!
            وين الترتيب والتنسيق والجدولة الي جالس تمدحها ؟؟ وش الافضل فيه عند اندرويد في نقطة التحديثات ؟؟ جالكسي 1 حصل على جنجر بريد في اقل من هالفترة بكثير !!
            ———
            اكثر شي استغربت منه ردك الغريب جدا
            لما تقلي مايكروسفت دخلت بهدوء عشان لو دخلت بقوة مايصير تخبط !!!!!!!!!!
            ياخي انت تتكلم عن مايكرووووووووسفت تعرف وش يعني مايكروسفت !!!!!!! اعرق الشركااات في عالم انظمة الهواتف من سنيييييييين

            ابل دخلت لاول مرة وهي مالها علاقة في الهواتف ابدا.. و قدمت حاجات جديدة كليا .. شاشة ملتي تتش وقدمت نظااام رائع ومستقر جدا وفكرة رائعة انك ماتستخدم قلم .. ونظام انشاء وتطوير وبرامج سلس وسهل ودعوات رائعة للمطورين

            قوقل اللي مالها دخل في عالم الهواتف ايضا او التصنيع او اي شي خارج نظام الانترنت !! تبنت نظام من 2005 اي قبل اعلان ايفون بسنتين
            وقدمت نظام مفتوح لاي شركة تبي تستخدم النظام .. قدم حرية التعديل .. قدمت ملتي تاسك راائع .. قدمت نظام يدعم اللمس ويدعم الكيبورد ويدعم الفلاش ويدعم كل الاساسيات
            وبعد نزوله الاسواق العالمية بشهور قليلة .. رأينا هواتف واي ماكس الجيل الرابع وشاشة 4.3 وكاميرا امامية وتصوير HD وتحول الجوال لرواتير وامور كثيرة

            اما ويندوز فون لما دخل !!! ايش الجديد اللي قدمته مايكروسفت ياخي ؟؟
            تضحك علي ولا على نفسك ولا على مين ؟؟

            يعني عشان ابل وقوقل بدايتهم كما ترى ليست قوية .. انت تقلدهم وتبدا بداية مو قوية !!!
            ياخي انت تتكلم عن مايكرووووسفت اللي عندها كل الامكانيات
            والاهم من ذلك انك تدخل السوق والمنافسين في قمة عطائهم مو مثل الحال قبل 3 سنين
            في الاخير تحديثات بالقطارة ..
            مادخلت بشي جديد اطلاقا عشان تدخل بهدوء
            مثال على الدخول الحقيقي لمايكروسفت مثل ويندوز 8 للكمبيوتر .. اتى بنقاط جديدة ومبتكرة عن غيره

            اذا خليني على نظام اندرويد اللي فيه حرية اكبر بكثير .. وحتى لو التحديث ماوصل يجيك قبل الطرح الرسمي وبنسخة كاملة وليست تجريبية
            او اكون مع ايفون اللي نظامه مغلق مثله مثل ويندوز فون اللي دخل مغلق مثل غريمه ابل .. لازم تستخدم برنامج لادارة الملفات وماتقدر تعدل واجهة وينزلو جلبريك واصبر على مكالمات الفيديو واصبرو على ربط الاسماء حتى نهاية السنة او السنة الجاية ولا ابعد عن الذاكرة الخارجية وامشي على هوانا !! .. يعني مافي شي يخليني اترك اندرويد او ايفون وانتقل للويندوز .. حتى الاندرويد وصل لنظام مستقر جدا واسرع من IOS في جالكسي اس 2

            صحيح اني اغلب الزوار لن يعجبهم ردي لانهم من معجبي ويندوز بس احب اقلهم اني انا من محبي ويندوز ايضا

            ان شاءالله يكون فهمت علي .. او اعتبرني اني اقرا ومافهم زي ماتقول

            السموحة

  4. 1-لم يكن هناك تاريخ رسمي .. ولا ماكان طلعت الاشاعات اخي الغالي

    2-اول شي لاتقولني كلام ماقلته .. متى قلت ان مانقو تحديث عادي !! للدرجة هذي مافرق بين الفرعي والتحديث الكبير ..
    انا لا اتكلم عن التحديثات الفرعية او الكبيرة .. اتكلم عن التحديثات بشكل عام فوصول جنجربريد الى هواتف اندرويد كان ماكان ابطيء من المانقو اذا كنت تتكلم عن حجم التحديثات .. وحتى ان هناك اجهزة حصلت عليه بشكل سريع بطريقة غير رسمية ( من بعد الاعلان باسبوعين ثلاث)

    3-ايضا كل التحديثات المذكورة لاتطرح في نفس الوقت المذكور ودفعه واحدة

    4-طيب قبلنا التأخير .. طيب وليش مو الاجهزة كلها دفعه وحدة ( في اسبوع واحد على الاقل او اسبوعين بالكثير ) .. يعني وش الفرق بينه وبين الاندرويد ؟ لو تكلمنا عن الاجهزة المتوسطة واالعالية في الاندرويد
    اذا نزل التحديث الكبير ايسكريم ساندويش .. احسب كم المدة بين وقت الاعلان والطرح لاجهزة مثل جالكسي اس 2 وسنسشن وغيرها .. لن تكون اطول مدة من المانجو

    5-جالكسي اس 2 من وقت طرحه تقريبا نزل له على الاقل 5 تحديثات سريعة
    والارك تحديثاته سريعة من سوني اريكسون وايضا السنسشن حتىي جالكسي اس 1 القديم وصل لاخر تحديث

    6-نظام اندرويد تحصله في اجهزة اسعارها تبدا من 100 دولار .. اما ويندوز فون ماتلاقي جهاز بثلاث اضعاف هالسعر
    وهذي تحسب على نظام اندرويد اللي يكيف بئيته لدعم الاجهزة الضعيفة بكامل مميزاته ومسالة التوافق لن تكون على كافة الاجهزة وهذا امر طبيعي .. فاجهزة اندرويد بالمئات ولاتعد باليد مثل ويندوز فون

  5. انا موبايلي HD7
    ولكن أقول عن النظام wp7

    إن نظام wp7 جميل من ناحية العرض والتعامل ولكنه وللآن يخلو من الكثير الكثير من الميزات الأساسية التي يمكن أن توجد حتى في أبسط موبايلات نوكيا

    فعلا أن التحديثات متاخرة جدا جدا …

    وأعترض على حديث أخي علي المانجو ليس نظام جديد أو تحديث .. فيمكننا القول إن الويندوز موبايل 7 مع المانجو نظام تشغيل موبايلات و من هنا البداية لنظام wp7. من قبل المانجو أعتبره مثل استعراض أو نسخة قبل الإصدار

    فالشي الممكن الحالي مع 7 أن تقوم بمكالمة , أن تسمع أغنية , أن ترسل رسالة , أن تجرب مجموعة من البرامج , أن تقوم بالتصوير فقط وكل شي على إنفراد وحتى ضمن هذه الإمكانيات هنا آلاف الخدمات الأساسية ناقصة
    مثلا لايمكنك معرفة مدة الإتصال ,, لا يمكن حفظ الرسائل كدرافت , لايوجد مجلدات للرسائل , لا يمكن ارسال ملفات عن طريق بلوتوث , لايوجد فايل براوزير , لايمكن وضع صورة إضافية في الهوم سكرين غير البرنامج الأساسي والمزيد المزيد ..

    أنا حتى الآن أعتبر ماصدر من ويندوز موبايل 7 لا يرقى لأن يكون نظام تشغيل كامل أو حتى شبه كامل يوفر إحتياجات المستخدم الدنيا كما يوفرها غيره من الأنظمة

    أتمنى انو مايكروسوفت تسرع في التحديثات فعلا تخنوها

  6. اتذكر مقولة ستيف بالمر عندما اعلن عن نظام ويندوز فون 7 عندما قال :
    ويندوز موبايل سيكون نظام موحد وافضل من اندرويد في التشتت في التحديثات وغيرها
    ولكن للاسف القول مو مثل الفعل
    لان نظام مانجو نتظره من زمااان وكل شوي يقولو الاسبوع الجاي الاسبوع الاسبوع الجاي .. وفي الاخير يقلك جهاز HD7 اللي يعتبر من افضل هواتف ويندوز فون اصبر لين الشهر الجاي وبقية الهواتف معاملتكم لسه ماتمت !!

    يعني وين الاحسن عن نظام الاندرويد ؟؟ في اندرويد نشوف اجهزة بجميع المواصفات والامكانيات صحيح ان التحديثات ليست سريعة في بعض الشركات لكن ليس ببطء ويندوز فون ..

    والمشكلة الاعظم ان نظام ويندوز فون خالي من التعديلات من قبل الشركات المصنعة .. بعكس الاندرويد اللي فيه تعديلات جذرية وظاهرية .. يعني المفروض يكون اسرع بكثييير من اندرويد في موضوع التحديثات في فترة واحدة

    كلامي هذا ليسا كرها في ويندوز .. بالعكس حق زعل لا اكثر

    وشكرا سلطان

    1. أولا : تاريخ نزول التحديث تم توقعه منذ الإعلان عنه .. و لم يقل أحد بأنه سيأتي في الإسبوع الفلاني .. (إلا مُثيري الإشاعات فقط) و تصديق الإشاعات هي مُشكلة المُستخدم و ليس الشركة ..

      ثانية : من قال لك بأن المانقو مُجرد تحديث عادي ؟؟ المانقو تحديث كبير و ضخم جدا .. و يُعتبر نظام جديد و ليس مُجرد تحديث جديد .. (صحح معلوماتك) ..

      ثالثا : مايكروسوفت أصدرت قبل المانقو 3 تحديثات .. تهيئة النظام للتحديث نو دو و النو دو و تحديث ثالث ما بعد النو دو ..

      رابعا : تأخر مايكروسوفت في هذا التحديث بالذات .. ليس مُجرد تأخير .. هو تأنٍ محمود للدخول في السوق بقوة .. فما نفع التحديث إن كان يحتوي على الأخطاء و النواقص ؟؟

      خامسا : الأندرويد مُصيبة في التحديثات .. فكم جهاز بمواصفات مُختلفة عن الآخر موجود في السوق ؟؟ و كم جهاز (يشحت) أصحابه تحديث من رسمي ؟؟ و كم كان اصحاب الأندرويد ليعيشوا في دوامة التهميش لولا الإكس دي إيه دفلوبرز ؟؟

      سادسا : مسألة الديفراقمنتيشن مسألة لا يُمكن حلها بالنسبة للأندرويد إلا إذا قامت قوقل ببداية جديدة سيكون المُتضرر فيها هو المُستخدم القديم ..

      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق