تقنيات متفرقة

خدمة Apple Music متاحة الآن على PlayStation 5

أصدرت شركة أبل اليوم تطبيق Apple Music على جهاز PlayStation 5 من سوني. وهذا يجعل PS5 أول جهاز كونسول يحصل على دعم Apple Music، بعد أن ترددت شائعات في وقت سابق من هذا الشهر بأن الخدمة قد ستصل إلى أجهزة الكونسول قريبًا.

سيتمكن مستخدمو PlayStation 5 من الوصول إلى جميع محتويات Apple Music، بما في ذلك أكثر من 90 مليون أغنية، وأكثر من 30000 قائمة تشغيل منسقة، ومقاطع فيديو موسيقية بدقة 4K، وراديو Apple Music.

تتكامل خدمة Apple Music بدقة مع واجهة مستخدم PlayStation 5، فيمكن الوصول إليها من خلال مركز التحكم بالضغط على زر PS الموجود بوحدة التحكم DualSense. يمكن للتطبيق العثور على اقتراحات بناءً على اللعبة التي يتم لعبها. ويمكنك أيضًا الحصول على دعم تشغيل الخلفية الكامل للموسيقى وكذلك مقاطع الفيديو.

لم توضح سوني او أبل حتى الآن ما إذا كانت Apple Music على PlayStation 5 تدعم ميزة الصوت غير المفقود أو عالي الدقة. لا يوجد أيضًا أي معلومات بخصوص Dolby Atmos، وهذا ليس شيء مفاجئ لأن PlayStation 5 لا يمكنه فك تشفير Atmos محليًا.

كما لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد وصول الخدمة إلى وحدات Xbox. بالإضافة إلى ان الخدمة غير متوفرة على أجهزة PlayStation 4، على الرغم من أن أبل توفر تطبيق Apple TV+ على تلك الأجهزة.

تتوفر خدمة Apple Music الآن على جهاز PlayStation 5 للتنزيل والإعداد للمستخدمين الذين لديهم اشتراك.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *