الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الجهاز اللوحي ZTE T98 بمعالج رباعي النواه NVIDIA Tegra 3

في الصين هنالك هو الجهاز اللوحي T98 المقدم من قبل شركة ZTE  والذي يملك بداخله معالج  NVIDIA Tegra 3  المعروف بأسم  Kal-El وتبلغ سرعته 1.5 جيجاهرتز رباعي النواه تم خفض سرعته إلى 1.3 جيجاهرتز ونظام الأندرويد 3.2  والشاشه بدرجة وضوح 1280 في 800  والذاكره العشوائيه واحد جيجابايت  وبسعة 16 جيجابايت والكاميرا الخلفيه خمسه ميجابيكسل والكاميرا الأماميه 2 ميجابيكسل  وبسماكة 11.5 ملم  ويدعم شبكات الجيل الثالث والبطاريه 4000 ملي أمبير .لاتوجد معلومات أخرى .


اعلان





صوره أخرى بالداخل

[Zol]

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. انا أشوف دام المعالجات التابلت صارت رباعية والرام وصلوه 4غيغا
    خلاص يبطلوا الاندرويد والــ iOS
    وتصير mac و win ..ولا كيف ..

    1. الحقيقة انا اول ماشريت جهاز اندرويد كان جلاكسي سبيكا الرام 256 وفعلا كان لازم تركب مدير للبرامج وبعدين بشهر بعته وشريت جلاكسي اس والرام 512 كما هو معروف ، لاباس به لازم من وقت لوقت لازم من اغلاق بعض البرامج وبعد 6-7 شهور بعته واشتريت اوبتيمس تو اكس (معالج تيقرا 2 بسرعة 1 غيغا) والرام 512 زي الجلاكسي فتوقعت ان راح يصير نفس الشيء لكن طلعت غلطان، الاوبتومس شغال زي الحلاوة بدون الحاجة لاي مدير برامج ولا في اي مشاكل في السوفت وير (الابتومس تو اكس نسخة التي موبل يستخدم اصدار اندرويد أصلي دون تغيير في الواجهه).

      أستخدمت جلاكسي اس تو وفعلا الجهاز جبار لكن احس ان الاوبتومس اسلس في الواجهه والالعاب.

        1. الحقيقة ان اللينكس والاندرويد (يختلف من اصدار لاخر باختلاف الكيرنل المعدل من قبل الشركات او الافراد) ينظم الرام بشكل محتلف عن الوندوز(نفس الافكار لكن يوجد اختلاف)

          استخدام الرام من جهاز لاخر يختلف لكن بشكل عام الاندرويد لايحتاج رامات كبيرة ليعمل بسلاسة لانه فيه منظم للبرامج ووقت اغلاقها(البرامج في الاندرويد لاتتحكم بمدى وجودها قيد التشغيل لان النظام يفرغ الذاكرة على حسب الاولوية ،هذه العملية تتطلب وقت من المعالج).

          طبعا أقصد بكبيرة مثلا 1 قيقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق