سوارة وساعات

Garmin تكشف عن ساعة Forerunner 30 للجري بمستشعر ضربات القلب

قدمت Garmin ساعة Forerunner 30 الموجهة للعدائين، وهي مختلفة عن الساعات الرياضية حيث لا يوجد حفظ لرسائل الإشعارات لكنها تحتوي على المزايا التي ستساعدك على البقاء بصحة جيدة؛ وهي مصنوعة بطريقة تجعل ارتدائها سهل جدًا.

Garmin Forerunner 30

تتميز هذه الساعة بميزة Elevate من Garmin والتي توفر مستشعر مدمج لرصد معدل ضربات القلب على المعصم. جنبا إلى جنب مع معدل ضربات القلب، بالإضافة لمقياس الحد الأقصى للأكسجين المستهلك VO2 max والذي يتم استخدامه كمقياس لمستوى اللياقة البدنية. أيضًا فهناك نظام تحديد المواقع مدمج لتتبع مسارك أثناء العدو، وأضافت الشركة تكنولوجيا Move IQ والتي تستطيع التفريق بين أنواع الأنشطة المختلفة مثل الجري أو المشي أو ركوب الدراجات.

ساعة Forerunner 30 تقوم بالاهتزاز عند وجود مكالمات واردة، رسائل صوتية أو رسائل نصية؛ أيضًا فأنها تسمح للمستخدمين عرض محتوى الرسائل النصية على شاشتها التي تعمل حتى في ضوء الشمس بوضوح.

Garmin-Forerunner 30

على الرغم من وجود العديد من المزايا بهذه الساعة إلا أنها يمكنها أن تعمل حتى 8 ساعات بشكل متواصل أو لمدة 5 أيام على وضع الاستعداد standby؛ بسبب استخدام شاشة MIP والتي تستهلك طاقة أقل بالمقارنة بشاشات LCD اللمسية.

ستكون ساعة Forerunner 30 متوفرة بشكل حصري في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وستكون متوفرة في أوروبا بألوان الفيروز، الجمشت والرمادي بسعر حوالي 175 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *