الأكسسوارات والسماعات

Arc Hub الحل الأفضل لمشكلة منفذ MacBook Pro

أعترفت عملاق التكنولوجيا أبل مؤخراً بحاجة المستخدمين إلى مزيد من الوقت للانتقال بشكل كامل إلى المعايير الجديدة للإتصال في منافذ USB فئة C، عقب قيامها بتخفيض أسعار الكابلات، والموصلات، لكن إذا كنت أحد مقتني MacBook فإن Arc Hub هو الحل الأفضل لك في الوقت الحالي.

 تعد معايير منافذ USB C خطوة نحو المستقبل تشير إلى اتجاه عمالقة التكنولوجيا بالعالم لتحويل معايير الاتصال إلى الوايرلس بشكل كامل، وشركة ابل هي واحدة من الشركات التي قدمت تحول جديد في MacBook Pro يحتاج بالضرورة إلى دعم من وحدة متعددة المنافذ مثل Arc Hub.

arc-hub

دفعت التغييرات السريعة لمعايير MacBook منذ عام 2015، صانعي الاكسسوارات ووحدات dongle متعددة المنافذ إلى تصميم منافذ تتوافق مع المعايير الجديدة لدعم المستخدم بشكل سريع، ووحدة Arc Hub هي أفضل الحلول التي قدمت مؤخراً لدعم المستخدمين بعدة منافذ منها منافذ USB C وفقاً للإصدار المستخدم من MacBook.

كما يأتي Arc Hub بأحدث معايير لمنفذ USB C تأتي بها ابل في MacBook Pro حتى الآن، مع تصميم رائع من المعدن والزجاج يتوافق مع شكل الحاسب، وسبعة منافذ يوفرها تقدم حل مثالي أكثر من المطلوب لأي مشكلة في منافذ الأجهزة الجديدة.

عند اقتران Arc Hub بجهاز MacBook Pro عبر منفذ USB C، يوفر للمستخدم منفذ HDMI، ومنفذ Mini Display، وفتحة لبطاقة SD، ومنفذين USB من نوع C، واثنان من منافذ USB القياسية، مع تسعير 105$ تقريباً لوحدة Arc Hub،  وهو سبب أخر يجعله اختيار جيد بالرغم من أن التسعير يعد مضاعف لما تقدمه ابل في محول USB-C dongle متعدد المنافذ، إلا أنه يقدم مميزات أكثر للمستخدم، أيضاً قد يعيق حجم الوحدة التي تأتي بقطر 9.5 cm التجول ب Arc Hub بشكل سلس.

ويتوفر الآن Arc Hub عبر الموقع الرسمي للشركة للحجز المسبق حتى 31من ديسمبر، مع توقعات أن يتم شحن الجهاز مع بداية عام 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *