الهواتف النقالة

تقرير يؤكد على تغييرات كبيرة في تكوينات OnePlus 10R

قدمت شركة وان بلس إصدارها الأول من سلسلة R خلال العام الماضي، واليوم تستعد الشركة لإطلاق OnePlus 10R الذي يأتي بتغييرات كبيرة في التكوينات الداخلية.

إنطلق إصدار وان بلس السابق OnePlus 9R في كلٍ من أسواق الهند والصين خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تقدم الشركة هاتف OnePlus 10R أيضاً في عدد محدود من الأسواق.

ومن المقرر أن تدعم وان بلس OnePlus 10R برقاقة معالج Dimensity 9000 الجديدة من MediaTek، والتي قدمت آداء منافس لرقاقة Snapdragon 8 Gen 1 في إختبارات benchmark.

وترتكز رقاقة Dimensity 9000 على دقة تصنيع 4 نانومتر بعميلة تصنيع TSMC، لذا كانت هذه الرقاقة الإختيار الأول لشركة وان بلس رغم إفتقار الرقاقة لدعم الإتصال بشبكات mmWave، إلا أن الهاتف يقدم خلال الفترة القادمة في الأسواق الآسيوية لذا لن تواجه وان بلس مشكلة لعدم دعم الهاتف mmWave 5G.

أيضاً من المقرر أن ينافس OnePlus 10R إصدارات شاومي وسامسونج المتوسطة في الأسواق الآسيوية، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz.

كما يأتي هاتف 10R بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، ومن المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن الهاتف في الربع الثاني من هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *