التطبيقات

أوبر سوف تسمح بتقييم السائق في منتصف الرحلة

تخطط أوبر للسماح للركاب بتقييم السائق و ترك التعليقات في منتصف وأثناء الرحلة. و ذلك رغبة من الشركه في سماع ملاحظات الركاب لتحسين الخدمه. و من المرجح أن أوبر تحاول أيضا زيادة معدل أو عدد الركاب الذين يقيّمون سائقيهم ويتركون التعليقات.

و الجدير بالذكر أن التطبيق يطلب من المستخدمين حاليًا تقييم السائقين بين نجمة واحدة و خمس نجوم، بالإضافة إلى الاختيار مجموعة من التعليقات المختارة مسبقًا و ذلك في نهاية الرحله.

و يبدو أن أوبر لا يوفر امتيازات تقييم منتصف الرحلة نفسها لسائقيها. لكنه قام بتحديث تطبيقه لمطالبة السائقين بإعطاء ملاحظات إضافية للركاب و ذلك في العام الماضي. حيث يمكن للسائقين الاختيار من قائمة مسبقة لشرح سبب تقييمهم للراكب بأقل من خمس نجوم. ولكن لن يكون ​​التقييم في منتصف الرحلة متاحًا لأنه قد يصرفهم عن مهمة القيادة.

و لقد حولت أنظمة التصنيف التي تستخدمها هذه الشركات العملاء إلى مديرين متوسطين، و أكثر كفاءة من أي مدير قد تأمل الشركة في توظيفه. إنهم دائمًا موجودون، و يعملون مجانًا، و أصبحوا أكثر حساسية تجاه أصغر خطأ. و ذلك حسب ما كتب Josh Dzieza في موقع Verge عن السمات الأساسية في أنظمة التصنيف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *