أخبار ساخنةالهواتف النقالة

التأكيد على الصفقه مابين HTC وشركة الصوتيات Beats Electronics

أذا رسميّا هاهي الصفقه تمت من قبل شركة HTC  و شركة الصوتيات Beats Electronics كما علمنا مسبقا وطبعا هي ليست عملية شراء أنما فقط أستثمار بمبلغ وقدره 300 مليون دولار أمريكي  والأهم من هذا كله أن تقنية الصوت Beats ستكون حصريّه فقط  لشركة HTC طبعا في الهواتف المحموله . كشف اليوم Jimmy Iovine  رئيس شركة Beats by Dr. Dre  والمدير التنفيذي Interscope Geffen A&M Records  أن تقنية الصوت الخاصة بنا كان من المفترض أن تدخل منذ زمن بعيد إلى عالم الهواتف المحموله  وسنستغل هذه العلاقه المميزه مع الشركه التايوانيه  وتنوي HTC استخدام هذه التقنيه أكبر قدر ممكن في جميع أجهزتها .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كيف يعني بتكون حصريه لهم يعني ما تشتغل على الاجهزه الثانيه ؟؟

    بعدين وش فرقت عن السماعات الثانيه؟؟هل هي محيطيه
    لان شفت سعرها 1300 وفوق

    1. لا اتوقع من باب الفائده للطرفين بيكون شعار بيتس الشهير على بعض جوالات اتش تي سي و طبعا هذا معناه انهم مسؤولين عن تطوير الصوتيات بالجهاز هاردوير و سوفتوير .. يعني بصراحه انا معي سامسونج جالكسي اس تو و اكبر عيب بالنسبه لي لما اسمع الصوتيات بالهيدفونز المستوى سيء مقارنه بأجهزة ابل للأسف .. عموما اتفاق مثل هذا يصب في مصلحة الاندرويد بالنهايه لأن شركة بيتس تشبه ابل بشكل ما .. لها شعبيه كبيره حتى اكثر مما تستحق

      بخصوص سماعات بيتس جيده مقارنه بسماعات ابل مثلا .. لكن سعرها مبالغ فيه مقارنه بالجوده و فيه سماعات افضل و اكثر جوده و انقى صوت بسعر اقل احيانا مثل بوز و سنهايزر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق