الهواتف النقالة

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy S7 Edge باللون الأزرق

تتابع شركة سامسونج جهودها خلال الفترة الأخيرة، لتوفر لمقتني هاتف Note 7 اختيار وبدائل أكثر، ونموذج هاتف Galaxy S7 Edge المميز باللون الأزرق يطلق رسمياً ليكون بديل جديد لعملاء سامسونج في الأسواق.

قدمت شركة سامسونج هاتف Galaxy Note 7 خلال الفترة الماضية بمجموعة من اختيارات في الألوان التي كان من بينها اللون الأزرق، واليوم تقدم سامسونج Galaxy S7 Edge باللون الأزرق لعملاء الشركة الباحثين عن هذا الاختيار في الألوان بشكل محدد.

galaxy-s7-edge-blue-color

يبدو أن سامسونج لاحظت أن اللون الأزرق في هواتفها الذكية هو أحد الاختيارات التي وجدت ترحيب لدى عملاء الشركة، حيث أطلقت سامسونج رسمياً الإصدار المميز باللون الأزرق من هاتف Galaxy S7 Edge.

يأتي هاتف  Galaxy S7 Edge باللون الأزرق الفاتح في الجهة الأمامية والخلفية من الهاتف مع حواف باللون الذهبي الوردي تحيط بالهاتف، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا النموذج سيطرح في طبعة محدودة في الأسواق.

وقد تم التأكيد على أن هذا النموذج يتوفر في البداية في أسواق تايوان وسنغافورة، مع توقعات بأن يتوفر في أسواق الولايات المتحدة قريباً عن طريق شركة Verizon، أيضاً من المرجح أن يدعم توفر هذا النموذج في الأسواق العالمية عملية استبدال هاتف Note 7 بشكل أسرع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *