أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نوكيا تكشف عن نتائجها الماليه للربع الثاني من العام الجاري

أعلنت الشركه الفلنديه نوكيا اليوم عن نتائجها الماليه للربع الثاني للعام الجاري  وطبعا ماذا تتوقع ؟ ربع مالي آخر أسوء مما كان عليه من ذي قبل فالأرباح تقلصت بنسبة 44 بالمئه  مقارنة بالربع الأول من العام الجاري  أي 391 مليون يورو مقارنة بـ 704 مليون يورو  ومبيعات الهواتف المحموله تقلصت مقارنة بالربع الأول بنسبة  24 بالمئه طبعا هذا الأمر لم يحبطها بل أنها متفائله بالمستقبل مع قدوم نظام الويندوز فون وهي تدرك الوضع الراهن وهنالك ضغط عليها من قبل المنافسين .

[Nokia, (PDF)]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. نوكيا أحرقت أوراقها من ناحية الهاردوير بسبب طرح جهاز جديد كل فترة قصيرة وهذا خطأ كبير، تسبب أولاً في رخص أسعار الأجهزة القديمة وملل الجمهور من كثرة ملاحقة اجهزتها، وأما من ناحية السوفتوير فقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، أولها ضعف نظامها وعدم تطويره، وثانياً عدم استخدام نظام الأندرويد من زمن، لانه هو ونظام ابل المسيطران حالياً على السوق، وكان بإمكانها أن تعتمد عليه لفترة حتى اكتمال نظام ويندوز فون.
    والسبب واضح تماماً وهو ما أصاب الكثير من الشركات والقطاعات طوال الفترات السابقة (( عناد المدراء )) وإصرارهم على ما يردون و (( تطنيش )) آراء الشباب والآراء الجديدة.

  2. طبيعي جداً الخسارة وما استغرب حتى لو كانت الخسائر اكبر من كذا بكثير لأن نوكيا تعيش في زمن انقرض وهو الجوال وبالذات في ظل تنافس كلاً من أبل و سامسونج و htc ولاننسى الدخول بقوة لـ LG اذاً نوكيا تحمد ربها انها مازالت على خارطة الشركات المنتجة للهواتف

    ممكن نوكيا ترجع بس مو في نفس قوتها سابقاً لان في شركات سبقتها بأميال في مجال الهواتف الذكية

  3. صراحة تستاهل !
    تسب الاندرويد ويسخرون وبعدين يخسرون
    طيب خلها تجرب تحط اندرويد في انظمتها وتشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *