Games

قريبا يمكن إعادة تخطيط أزرار وحدة التحكم في الأكس بوكس وان

الكثير من المميزات الجديدة التي يتطلع اليها لاعبي الأكس بوكس وان Xbox One، والتي من أهمها نظام تشغيل مايكروسوفت Microsoft الجديد ويندوز Windows 10، الذي يحمل لمستخدمي الأكس بوكس العديد من المميزات الجديدة، لكن الأن يمكن للاعبي الأكس بوكس أن يترقبوا تحديث أخر لبرمجيات الأكس بوكس Xbox One.

xbox-one-controller
xbox-one-controller

كشف أحد مطوري الألعاب في مايكروسوفت على شبكة تويتر ويدعى مايك يبارا، أنه يمكن للاعبي الأكس بوكس وان Xbox One قريبا تعديل مخطط أزرار وحدة التحكم الخاصة بمنصة الألعاب بشكل كامل، حيث يمكنك أن تغير ما يراه النظام مثلا عند اختيار زر B.

هذه الخاصية الجديدة التي تم الكشف عنها، ستكون من أفضل التحديثات التي تطلقها مايكروسوفت لبرمجيات وحدة التحكم الخاصة بالأكس بوكس وان، فغالبا كانت تكلفة وحدة التحكم Xbox One Elite controller التي يمكن تخصيصها في منصة الألعاب تصل الى 150 دولار.

Xbox One-software
Xbox One-software

هذه الميزة الرائعة من المزايا القياسية التي كان على شركة مايكروسوفت Microsoft أن توفرها للاعبين في وحدة تحكم الاكس بوكس منذ سنوات، فهي من المميزات التي تدعم اللاعبين ذوي الإعاقة مثلا، كما أنها من المميزات التي تضيف الى متعة اختيار تخصيص محدد للتحكم في الألعاب كلا على حدا، فشكل محدد لأزرار وحدة التحكم لا يمكن أن يتناسب مع جميع اللاعبين، كما أنها من المميزات التي اضافتها بالفعل شركة سوني لوحدة التحكم في منصة ألعابها البلاي ستيشن 4.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *