سوارة وساعات

تسريبات لنموذج أصغر من ساعة موتورولا الجديدة Moto 360 Sport

أحدث الصور التي تظهر ساعة موتورولا Motorola الذكية بتصميم أصغر حجما رياضي أطلق عليه Moto 360 Sport، وهي صور توضح تصميم الساعة الذكية أكثر وتجيب عن الكثير من التساؤلات التي وردت عن نموذج أخر لساعة موتورولا الذكية.

Moto_360-2nd_Gen_LEak
Moto_360-2nd_Gen_LEak

ايفان بلاس يظهر تسريبات جديدة على تويتر من موتورولا Motorola، بصور حديثة وواضحة تظهر ساعة موتو 360 الرياضية Moto 360، وهي نسخة مصغرة من الساعة الذكية، من المرجح أن تطلق في شهر نوفمبر وفقا هذه التسريبات الأخيرة.

ومن المتوقع أن تكن ساعة Moto 360 Sport بمواصفات لإظهار معدل معلومات عن ضربات القلب، التوقيت، والمسافة المقطوعة أيضا، كما أنها تأتي بنموذجين الأول بحزام مطاطي، والثاني هو حزام من البلاستيك بشكل رياضي أكثر، والساعة الذكية تستهدف المستخدمين في نشاطهم اليومي كما يوحي اسمها.

مازالت أيضا موتورولا Motorola وفقا لهذه الصور الأخيرة، تلتزم بالتصميم المسطح الدائري في ساعتها الذكية، وهو تصميم تتبعه الشركة منذ اطلاقها للجيل الأول من ساعة موتو الذكية.

moto360-sport
moto360-sport

الى الأن لم يتم التأكيد على إمكانية تغيير ألوان حزام المعصم في الساعة الرياضية الجديدة موتو Moto 360 Sport، فالتصميم الذي يظهر في الصور للساعة الذكية لم يتم دعمه بدبوس 22 مم كما في التصميم الأصلي للساعة الذكية Moto 360 2015، الا أنها لو كانت بتصميم مميز يحاكي تصميم ساعة سوني الذكية Sony’s SmartWatch 3 عند تغيير الأشرطة الخاصة بها، فيمكن أن تكون ساعة موتورولا الرياضية قطعة تستحق الشراء.

الساعة الأصلية من الجيل الثاني من ساعة موتو Moto 360 من المقرر اطلاقها في شهر سبتمبر، الا أن النموذج الرياضي سيتم إطلاق في شهر نوفمبر، ويمكن أيضا أن تظهر موتورولا مزيد من التفاصيل للساعة الذكية في معرض IFA في برلين خلال هذا الأسبوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *