الهواتف النقالة

توقعات بإنطلاق iQOO Neo 7 في السوق الهندي في شهر فبراير المقبل

قدمت iQOO هاتف iQOO Neo 7 في السوق الصيني مؤخراً، ومن ثم قدمت هواتف Neo 7 SE وإصدار Neo 7 Racing، واليوم تؤكد أحدث التقارير على خطط Vivo لإطلاق Neo 7 في السوق الهندي في شهر فبراير المقبل.

شارك “Mukul Sharma” تفاصيل جديدة حول الموعد المتوقع لإطلاق هاتف iQOO Neo 7 في السوق الهندي، حيث أشار إلى أن Vivo تحطط لإطلاق الهاتف في منتصف شهر فبراير، كما تشير التوقعات إلى أن النموذج الخاص بالسوق الهندي يختلف عن الإصدار الخاص بالسوق الصيني.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف iQOO Neo 7 SE ينطلق للسوق الهندي بعنوان Neo 7 على غرار هاتف iQOO Neo 6 السابق.

يذكر أن هاتف iQOO Neo 7 SE انطلق للسوق الصيني بشاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض  Full HD+، كما يدعم الهاتف تقنية HDR10+ ويأتي بثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 8200، مع كرت شاشة Mali G610، ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

أيضاً يتميز هاتف Neo 7 SE بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W، وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يضم الهاتف مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل للقطات macro، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *