التخزين

هيتاشي لتقنيات التخزين العالمية تطلق علامتها التجارية G-TECHNOLO​GY™

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2011 – أعلنت علامة G-Technology™ من هيتاشي اليوم عن توفر تشكيلتها من وحدات التخزين الخارجية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمصممة للمحترفين المبدعين. وقد تم تصميم سواقات الأقراص G-Technology حصرياً للذين يسعون للوصول بمقدراتهم الابتكارية إلى ما أبعد الحدود. وتحفظ تقنيات G-Technology وتدير وتخزن الشغف الراسخ لدى المحترفين للابتكار، من أبسط احتياجات النسخ الاحتياطية إلى أكثر مشاريع تعديل لقطات الفيديو التي تتطلب منتهى الدقة والحرفية.


اعلان





وستتوفر تشكيلة منتجات G-Technology منذ بدايةً شهر يوليو لدى متاجر فيرجين Virgin Megastores[i] ومحلات iStyle في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتشمل المنتجات المتوفرة من هذه التشكيلة G-DRIVE وG-DRIVE mobile وG-DRIVE slim. ومع توفر هذه التشكيلة بمختلف السعات التخزينية والتصاميم المتنوعة لتلبي جميع المتطلبات، لم يسبق أن كان إيجاد محرك الأقراص الصلبة المناسب لاحتياجاتك أكثر سهولة من قبل.


ومع استهدافها لسوق ابتكار المحتويات حصرياً، فإن سواقات G-Technology من هيتاشي توفر أفضل ما يمكن الحصول عليه من وحدات التخزين الخارجية التي يثق بها المحترفين المبتكرين حول العالم. وقد تمت هندسة سواقات G-Technology خصيصاً لتلبية احتياجات مستخدمي Apple® Mac®، ويشمل ذلك مستخدمي محتويات الوسائط المتعددة بشكلٍ مكثف، والمتخصصين في تقنيات Final Cut Pro® الرقمية السمعية والبصرية (A/V)، بالإضافة للمختصين في مجال ما قبل وبعد الإنتاج. من السواقات المحمولة المتينة إلى مصفوفات التحميل التصاعدي فائقة السرعة ونواقل G-Technology’s USB و FireWireو eSATAو SAS وحلول قنوات الألياف التخزينية التي تقدم الدعم الفعلي لجميع مستويات إنتاج وسائط A/V كما يمكن إيجادها في جميع مرافق ما بعد الإنتاج حول العالم. وعندما يتعلق الأمر بالتخزين والتعديل وحفظ النسخ الاحتياطية فإنها تعد الوسيلة المثالية حيث لا وجود لأي مساومات في ما يتعلق بالجودة والاعتمادية والأداء.
ويعد G-DRIVE mobile المكمل المثالي لجهازك Apple MacBook Pro® الجديد. ومع وزنه الذي يقل عن 250 جرام فهو يعد الشكل الأمثل والأكثر أناقة للتنقل مع سعة تخزينية تصل إلى 750 جيجابايت لوثائقك الهامة وتسجيلات أغاني MP3 ومقاطع الفيديو وملفات الصور الرقمية. ويستمد قرص G-DRIVE mobile طاقته التشغيلية عن طريق ناقل bus وبالتالي لن تكون هنالك حاجة لحمل مصدر تيار AC خارجي.
بتصميم ابتكر ليتوافق مع MacBook Air®، فإن القرص الخارجي G-DRIVE slim يدخل في جيبك بشكلٍ مريح ويبدو مبهراً كما هو حال الجهاز الذي توصله به. فمع حجمه البالغ النحافة ووزنه الخفيف، سيتمكن المستخدمون من التنقل بكل ارتياح حاملين معهم المساحة التخزينية التي تصل إلى 320 جيجابايت من محرك أقراص هيتاشي والذي يعد مثالياً لتخزين الوثائق الهامة وتسجيلات أغاني MP3 ومقاطع الفيديو وملفات الصور الرقمية.
قال منير سركيس مدير وحدة قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيتاشي جي أس تي: “لقد تم تصميم G-DRIVE slim ليتناسب من أجهزتكم العامل على نظام التشغيل Mac، وهو مهيأ للعمل مع Time Machine®، مما يجعله جهاز تخزينٍ سهل التوصيل والتشغيل. وليتناسب مع الأشخاص كثيري التنقل فقد تم تصميم غلافه الخارجي من الألمنيوم خفيف الوزن”.

كما أضاف منير قائلاً: “مع ازدياد أعداد مبتكري المحتويات المتخصصين في دولة الإمارات، أصبح من المهم بالنسبة لنا توفير المنتجات التي تلبي احتياجات أكثر المستخدمين تطلباً. ومع التشكيلة الجديدة من الحلول التخزينية التي تقدمها G-Technology، بات الآن للمستخدمين شركاء يمكنهم الاعتماد عليهم لمساعدتهم على إتمام عملياتهم الإبداعية. وسواء أكنت متخصصاً أو مجرد مبتكر محتويات هاو، فإن منتجات G-Technology تساعدك على إبقاء محتوياتك آمنةً ومحمية وأن تقدم لك أقصى درجات الأداء عندما تكون في أمس الحاجة لذلك”.

وأيا كانت احتياجاتك، إذا ما كنت تأخذ محتوياتك على محمل الجد، فإن هنالك مجموعة منتجات G-Technology مقدمةٌ إليك من محركات هيتاشي للأقراص الصلبة تتناسب مع ذوقك واحتياجاتك. مصممة بشكلٍ كامل من أفضل المكونات – غلافٌ خارجيٌ من الألمونيوم، أسرع الواجهات، محركات أقراصٍ صلبةٍ ذات متانة عالية بالإضافة لأحدث أطقم الرقائق. كما أن محركات الأقراص G-Technology من هيتاشي تأتي مدعمةً بضمان المصنع لمدة ثلاثة سنوات وخدمة الدعم الفني المجاني.

التسعير والتوفر

تمتاز منتجات G-Technology من هيتاشي بتصميمٍ أملسٍ أنيقٍ من الألمنيوم وسوف تكون متوفرة لدى متاجر فيرجين Virgin Megastore ومحلات آي ستايل iStyle في بداية شهر يوليو.

تتضمن أسعار البيع بالتجزئة المقترحة من المُصنع على التالي:

G-DRIVE

· محركات أقراصٍ خارجيةٍ عالية الأداء للتطبيقات الملحة

· واجهة eSATA فائقة السرعة، FireWire 800 (FireWire 400 via included cable) ومنافذ USB 2.0

· مصممة للعمل مع أنظمة Mac باستخدام أحدث إصدارة من Oxford 934 chipset

· سعةٍ تخزينيةٍ تصل إلى 3TB باستخدام محرك Hitachi 7200 RPM SATA II مع ذاكرة تخزينٍ مؤقتٍ تصل إلى 64MB

· نظام تصريفٍ حراري مدمج يوفر بيئةً تشغيليةً صامتة ويضمن التبريد الملائم لإطالة عمر المحرك والحصول على بيانات يمكن الاعتماد عليها

· شواحن متكاملة مع جميع الكوابل

· غلاف خارجي قابلٌ لإعادة التدوير مصممٌ بالكامل من الألمونيوم

· مصممٌ للتوصيل والعمل مع نظام تشغيل Mac® (formatted HFS+) كما يمكن إعادة تنسيقه بشكلٍ سهل ليعمل على نظام تشغيل Windows®

· مهيأ للعمل مع Time Machine®

1 تيرابايت – 699.00 درهم إماراتي

2 تيرابايت – 999.00 درهم إماراتي

G DRIVE Mobile

· سهل الحمل، محركات أقراصٍ خارجيةٍ بتقنية FireWire

· حجمٌ مدمج، يزن أقل من 250 جرام

· سعة تخزينية تصل إلى 750 جيجابايت باستخدام محرك الأقراص من هيتاشي بسرعة دوران تبلغ 5400 دورة في الدقيقة

· الطاقة التشغيلية عن طريق ناقل bus – لا حاجة لمحول تيار AC

· شواحن متكاملة مع جميع الكوابل

· غلافٌ خارجي أنيقٌ وفريدٌ من نوعه تم تصميمه آخذين بعين الاعتبار مستخدمي MacBook Pro®

· متوافق مع أنظمة التشغيل Mac® OS X و Windows®- مهيأ للعمل مع Time Machine®

500 جيجابايت – 499.00 درهم إماراتي

G DRIVE Mobile USB

· سهل الحمل، محركات أقراصٍ خارجيةٍ بمخارج USB

· حجمٌ مدمج، يزن أقل من 250 جرام

· سعة تخزينية تصل إلى 750 جيجابايت باستخدام محرك الأقراص من هيتاشي بسرعة دوران تبلغ 5400 دورة في الدقيقة

· الطاقة التشغيلية عن طريق ناقل bus – لا حاجة لمحول تيار AC

· شواحن متكاملة مع جميع الكوابل

· غلافٌ خارجي أنيقٌ وفريدٌ من نوعه تم تصميمه آخذين بعين الاعتبار مستخدمي MacBook Pro®

متوافق مع أنظمة التشغيل Mac® OS X و Windows®- مهيأ للعمل مع Time Machine®

500 جيجابايت – 333.00 درهم إماراتي

G DRIVE Slim

· محرك أقراص بسعة 320 جيجابايت بالغ النحافة

· متوافق مع نظام التشغيل Mac وهيأ للعمل مع Time Machine

· غلاف خارجي خفيف الوزن من الألمنيوم

· الطاقة التشغيلية عن طريق ناقل bus عبر منافذ USB 2.0 عالية السرعة

· نظام التوصيل والتشغيل على نظام تشغيل Mac®

320 جيجابايت – 369 369.00 درهم إماراتي

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق