شاشات التلفاز وملحقاتها

أجهزة Frame الجديدة من سامسونج تتميز بشاشة غير لامعة لتحاكي عمل فني

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيل جديد من سلسلة أجهزة تلفاز “The Frame”، والتي تأتي هذا العام بتصميم غير لامع يبرز الأعمال الفنية بشكل أفضل.

طورت أجهزة تلفاز “The Frame” لدعم المستخدمين برؤية مميزة في تصميم أجهزة التلفاز التي تحاكي الأعمال الفنية في المنزل، وتتناغم بشكل مثالي مع ديكور المنزل، وتستمر سامسونج هذا العام في تطوير الأجهزة بمميزات أكثر.

وتتميز أجهزة “The Frame” بإطارات قابلة للتخصيص، ودعم عرض الأعمال الفنية أو الصور الشخصية على الشاشة عند غلق الجهاز، كما تعرض الصور بأفضل جودة عرض.

كما تنتقل سامسونج في 2022 بأجهزة The Frame إلى مستوى جديد، لتدعم الأجهزة محاكاة الأعمال الفنية بكفاءة أعلى، لذا تتميز الشاشة بتصميم غير لامع ومضاد للتوهج، كما أن ملمس الشاشة يحاكي النسيج لتكون أكثر إقناعاً في محاكاة الأعمال الفنية.

أيضاً تدعم الأجهزة الجديدة محاكاة اللون الأبيض والسطوع الخاص بالأعمال الفنية، على أن يتم ضبط السطوع واللون الأبيض وفقاً للإضاءة المحيطة بالشاشة.

يذكر أن سامسونج تقدم في متجرها 1600 وحدة من أجهزة “The Frame”، وتتوفر في 2022 بعدد 7 من الأحجام والتي تبدأ من 32 إنش، وصولاً إلى 85 إنش في أكبر حجم، كما تقدم صورة بجودة 4K HDR، ومعدل تحديث 120Hz.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *