تقنيات متفرقة

“ستيفن كارتر” يؤكد على دور مؤتمر ليب 2024 في دفع مكانة المملكة كمركز عالمي للتكنولوجيا #LEAP24

أكد اللورد “ستيفن كارتر” الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفورما بي إل سي على الدور الفعال لمؤتمر ليب 2024 في دفع مكانة المملكة كمركز عالمي للتكنولوجيا.

يعد مؤتمر ليب من بين أكبر الأحداث العالمية في عالم التقنية، ومع إستضافة المملكة لهذا الحدث ترتقي إلى مرحلة جديدة لإرساء دورها كمركز عالمي للتكنولوجيا.

ولقد أشاد اللورد “ستيفن كارتر” الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفورما بي إل سي بالدور المؤثر لمؤتمر LEAP 2024 في دفع مكانة المملكة العربية السعودية التي نجحت خلال الأربع سنوات في تطوير فعاليات المؤتمر بأعلى مستوى، مع نجاح المؤتمر في جمع إستثمارات كبيرة هذا العام.

كما أشار “ستيفن كارتر” إلى التحول الكبير خلال الأربع سنوات منذ بداية الحدث كفكرة طرحت في محادثات مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ومن ثم تحول الفكرة إلى واقع وفعاليات عالمية.

ولقد سلط الضوء على نجاح هذا الحدث في جذب إعلانات تصل قيمتها إلى المليارات وتشمل شركات عملاقة مثل أمازون ويب سيرفيسز وسيرفس ناو وداتاڤولت.

أيضاً أكد على أن هذا الحدث سيتطلع إليه الكثيرين خلال السنوات القادمة، كما سيرتقي بالمملكة إلى موقع مؤثر في عالم التكنولوجيا خلال السنوات القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *