Gamesالأكسسوارات والسماعات

سماعة الرأس Razer Electra فقط بـ 60 دولار أمريكي

هل أنت من محبي الموسيقى أو الألعاب وتبحث عن سماعه جيّده ولكنها رخيصه بنفس الوقت ؟ أذا وجه أنظارك إلى السماعه Razer Electra والتي لن تكلفك سوى 60 دولار أمريكي ومزوده بنظام ستريو 40MM  وعازل للصوت كما أن السماعات نفسه مصنوعه من الجلد حتى تبقي السماعه لمده أطول وأنت مرتاح كما أنها مزوده بسلك منفصل مناسب أذا كنت تريد استخدام السماعه لهاتفك المحمول .موعد الأصدار في أكتوبر .[Razer]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. تصدق يا سلطان اني الأن متورط بوحدة من منتجاتهم !!!
    اللي هي Razer Megaloden .. كنت شاريها على اساس اني راح استخدمها للبلايستيشن نتورك !! .. طلع انها مخصصة فقط لل بي سي -_- …. بس الصراحة المنتجات حقتهم يجي منها تجارب ايجابية من المستخدمين … حتى هذي النوعية العادية … (( ياليتهم يسوون شي لل بلايستيشن 🙁 .. ))

  2. السعر مقبوول بس على حسب المواصفاآت ..

    في سماعات تتعدى الـ 250 دولار والناآس تشتريها ..

    يعني لو تكرمت وعطيتنا كم تردد الصوت والأشياء الثانية بيكون أحسن ..

    بعدين فكرة الستيريو حلو .. تقدر تفكة وتركبة .. تسلم ..

  3. قالت الحكومة الروسية أنها تفكر في منع استخدام الايباد داخل المباني الحكومية وذلك بسبب المخاوف الأمنية. وقال موقع RBC Daily reports أن الحكومة تفكر في أجهزة بديلة منها جهاز البلاك بيري PlayBook وكذالك أجهزة الاندرويد أو تصميم جهاز خاص للأجهزة الحكومية. وقال الموقع أن الخبراء الأمنيين للحكومة يفكرون في أجهزة أكثر أماناً من جهاز ابل الايباد. وقد حصل جهاز البلاك بيري PlayBook  مؤخراً على شهادة من المعهد الوطني للمقاييس والتقنية تفيد أن الجهاز يصلح للاستخدام داخل المكاتب الحكومية الأمريكية ويبدو أن هذه الشهادة ستعطي الجهاز نقطة لصالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق