تقنيات متفرقة

خدمة ArabicCoach لتعليم الأجانب اللغه العربيه

arabiccoach thumb ArabicCoach: موقع لتعليم اللغة العربية للأجانب

تعتبر اللغة العربية من اللغات الصعبة ، فنحن العرب أنفسنا وهي اللغة التي نتحدث بها ونكتب بها لازلنا نعاني من بعض الضعف في كثير من جوانب هذه اللغة الرائعة ، فما بالكم لو كان من يريد تعلم اللغة العربية هم من الأجانب؟ ، ولحل هذا الأشكال في تعلم اللغة العربية من الأجانب ، أطلق سعيد الفقيه ومعه عماد المسعودي ( مؤسس موقع راس براس وعقار ماب ) و محمد المصعبي موقع المدرب العربي لتعليم اللغة العربية للأجانب.


اعلان





الموقع يوفر للزائر إمكانية ان يكون مدرسا للغة العربية من خلال إنشاء غرف خاصه بتعليم اللغة العربية ويمكن جدولة الحصص ومشاركة الدروس من خلال الفيديو وبرامج المحادثة الفورية ، ويمكن للطلاب من تقييم هذا المدرس بحسب ما قدمه لهم من دروس وإجادة في تعليم اللغة العربية أما من يريد تعلم اللغة فكل ما عليه هو البحث عن احدى حصص أحد المدرسين ومن ثم التسجيل فيها ومن ثم الدخول لها والاستفادة من دروس هذا المدرس.

الخدمة من وجهة نظري جميله وتساهم في نشر اللغة العربية ولكن كنت أفضل ان يكون هناك نسخه عربية للموقع فهناك من العرب انفسهم يريد ان يبحر في اللغة العربية ويريد ان يتعلمها بشكل أفضل ، لذلك انصح القائمين على الموقع بتوفير نسخه عربي للموقع حتى تكون الفائدة تشمل الجميع.

رابط الموقع : http://www.arabiccoach.com

 

[المصدر]

اعلان
الوسوم

‫8 تعليقات

  1. اللغة العربية اصعب لغة ممكن لأنجنبي ان يتعلمها ,, اغلب الحروف هم ما ينطقونها اصلا مثل الصاد و الضاد و العين و غيرها ,, هذا غير الحركات ( التشكيلات ) الي تغير معنى الكلمة و وضعها في الجملة.

  2. اللغه العربيه من اصعب اللغات واعظمها واسرع لغه لدخول القلب هيه العربيه

    مثال لو واحد قالك ماذا تفعل ؟ وثاني قالك وت ديو دو

  3. بلعكس العربية اسهل من الانجليزية الي فيها حروف كابتل وسمول وحروف تكتب ولا تنطق وغيرة الكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق