الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

تقرير:الأيفون 5 قادمه في الأسبوع الثاني من سيبتمبر والأيباد 3 في فصل الخريف

حسب تقرير منتشر من  The China Times والذي يقول بأن  iPhone 5 قادم في الأسبوع الثاني من شهر سيبتمبر بينما الجهاز اللوحي iPad3 في غيد الشكر والسبب مشاكل في الأمدادات .


اعلان





طبعا أذا كان في سيبتمبر فهذا يعني أن أبل قد تعلن عن الأيفون الخامس في مؤتمر أبل الموسيقي والذي يقام بشكل سنوي مع أني أستبعد ذالك لأن هذا المؤتمر سيركز بشكل كبير على أجهزة الأيبود وتحديثاتها أضف على ذالك أن هذا الشهر من المرجح أن يكون موعد أطلاق النظام iOS 5

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. عزيزي أحمد صدقني لو المسألة مواصفات فنية فقط لأكتسح البلاي ستيشن الثالث بدون أدنى منافس. الأس تو جهاز ناجح بكل المقاييس ولكن بمعايير سامسونج ونوكيا ومصنعي أجهزة الجوال الأخرى. حتى النسخة الجديدة من الاس تو لم ولن تنافس مستر أيفون حتى ولو كان المعالج ثوري (ثلاثة جيجا خماسي النواة) أو شاشة بدقة (١٦٠٠ في ٩٠٠) والسبب بسيط جدا وواضح جدا ذكرته في رد سابق.

  2. وجهة نظر شخصية

    تجربة المستخدم الرائعة والتكامل والتناغم بين مواصفات الجهة الفنية والبرمجيات سواء كنظام تشغيل أو تطبيقات هي السبب الرئيسي جدا في نجاح الأيفون. مالم ينجح المنافسون في تحقيق هذه المعادلة، سيظل الأيفون هو المفضل للجميع.

    معلومة سريعة: خلال ثلاث شهور تم بيع ٢٠ مليون ايفون مقابل ٥ مليون لأقرب منافسيه.

    1. 20 مليون في 3 أشهر ؟
      ممكن مصدر للخبر و هو ليس تشكيك بك اخي الكريم لكن احسست ان الرقم مبالغ به و احببت التأكد

  3. الايفون أفضل فقط في البرامج وفي كثرة البرامج بزياااادهـ . انت تبغى تشتري جوال ولا برامج ؟؟ اذا تبغى برامج خذ لك ايباد ولا ايبود وش يخليني اشتري ايفون !! ؟

    الله يخلي القالكسي بس <٣

  4. سؤال ماهي المواصفات التي يتمتع بها الايفون 5 ؟؟؟
    بالمقارنه بــــ (جالاكسي اس 2 )

    سؤال للجميع ….. 🙂

    1. المواصفات في اغلب الهواتف الذكية تفي بالغرض لكن يبقى الفارق هو السستم لصالح الايفون بمراحل ( ليس معنا ان الاندرويد سيئ )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق