الهواتف النقالة

سامسونج تؤكد إستعادة نسبة 96% من وحدات Galaxy Note 7

أعلنت شركة سامسونج عن وصول نسبة الوحدات التي تم جمعها من وحدات هاتف Galaxy Note 7 إلى نسبة 96% حتى الآن، كما أكدت على رفع حظر FAA.

اقتربت خطط سامسونج لإستعادة وحدات هاتف Galaxy Note 7 على الإنتهاء، حيث نجحت الشركة حتى الآن في جمع 96% من الوحدات، التي أدت إلى خسائر للشركة وصلت إلى مليارات الدولارات.

Samsung-Galaxy-Note-7

تشير التوقعات إلى أن سامسونج تركز خلال الفترة القادمة على الإصدارات المرتقبة هذا العام من الهواتف المميزة، لتقدم إصدارات جديدة تحظى من خلالها على ثقة عملاء الشركة من جديد.

وقد استغرقت سامسونج فترة ثلاثة أشهر لتصل إلى نسبة 96% في عملية استرجاع هاتف Note 7، بعد أن أعلنت الشركة على بدء سحب الهاتف من الأسواق للمرة الثانية، إلا أن هذه النسبة لم توضح بشكل دقيق ما إذا كانت تقتصر على أسواق الولايات المتحدة، أو الأسوق العالمية أيضاً.

من ناحية أخرى تم رفع حظر شركات الطيران في الولايات المتحدة الذي تتطلب في السابق إشعارات مسبقة من مستخدمي هواتف سامسونج قبل الصعود على رحلات الطائرة، أي أن إداراة الطيران في الولايات المتحدة قررت أخيراً الاستغناء عن بعض هذه التحذيرات للمسافرين الدائمين.

جدير بالذكر أنه في الوقت الراهن مازالت بعض من وحدات هاتف Galaxy Note 7 متداولة بين المستخدمين في الولايات المتحدة، لكن مع حدود للبطارية، وقيود على الشجن أيضاً، إلا أن التوقعات تشير إلى استمرار سامسونج في عملية سحب الهاتف من الأسواق إلى أن تنتهي نسبة 4% المتبقية من وحدات الهاتف.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *