الهواتف النقالة

الكشف عن خارطة الطريق لشركة LG الكوريه في عالم الهواتف المحموله

هاهي خارطة الطريق للنصف الثاني من العام الجاري تم تسريبها  ويبدو أن لدى الشركه الكوريه أل جي  عدد من الهواتف المحموله المثيره للأهتمام ليس كلها بل البعض منها في الحقيقه  أغلبها هواتف من نظام الأندرويد تبدأ من المواصفات العاديه إلى المواصفات العاليه وهاتف سيكون بنظام Windows Phone 7 Mango   ومن المتوقع الأعلان عن هذه السلسله قبيل نهاية السنه .


اعلان





الهاتف المحمول Prada K2 والذي سيملك شاشه 4.3 أنش بتقنية NOVA  وستكون قوة الأضاءه 1000 nits على الأقل هذا مايزعمه هذا الهاتف  وسيكون بمعالج ثنائي النواه والكاميرا الأماميه 1.3 ميجابيكسل  والكاميرا الخلفيه 8 ميجابيكسل  والسعه الداخليه 16 جيجابايت  وتبلغ سماكة هذا الهاتف 8.8 ملم ونظام الأندرويد 2.3  وشبكات 4G HSPA+  هذا يعتبر أفضل هاتف من هذه الخارطه وموعد الأصدار بنهاية السنه.

ننتقل إلى عالم الويندوز فون مانجو مع الهاتف المحمول LG Fantasy  والذي للأسف رفض الكشف عن نفسه من ناحية المواصفات لكن المصدر يقول بأنه سيكون بمواصفات عاليه  .

 

هنالك هواتف أخرى مثل LG Univa و Victor و Gelato NFC و E2 و K  كلها مزوده بنظام الأندرويد بمواصفات متوسطه إلى العاديه ومن ثم هنالك Optimus Two والذي سيكون بشاشه 3.5 أنش بشاشه HVGA  والمعالج 800 ميجاهرتز  والكاميرا خمسه ميجابيكسل وبسماكة 11 ملم  ونظام الأندرويد 2.3  وبتقنية المشاركه DLNA . ننتقل إلى الهاتف المحمول LG Victor  بشاشه OLED WVGA طولها 3.8 أنش ومعالج أحادي النواه بسرعة واحد جيجاهرتز  وكاميرا أماميه VGA  وكاميرا خلفيه خمسه ميجابيكسل  أما الهاتف المحمول Gelato NFC  سيكون بتقنية NFC  .

صوره لهاتف الويندوز فون وتوجه إلى المصدر لقراءة المزيد

 

[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق