أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظامالهواتف النقالة

السكايب قادم إلى الفيسبوك والفيسبوك قادم إلى السكايب



طبعا كما كان هو المتوقع فلقد أعلن مؤسس الفيسبوك Mark Zuckerberg عن شيء مذهل هذه المرّه أو لنكن صريحين أعلن عن شيء قد عرفنا عنه مسبقا شكرا للتقنيه بلا حدود (بلا غرور !!) وهو تعاون مشترك مع موقع الأجتماعي وصل عدد مشتركيه إلى 750 مليون عضو مع السكايب مزود خدمات الأتصال عبر الأنترنت للصوتيه والفيديويه .


اعلان





بالعاده أنت وصديقك على الفيسبوك أذا أرادا عمل أتصال فيديو فعليهم الخروج من الفيسبوك والدخول إلى برنامج السكايب أو عبر الفيس تايم أو عبر قوقل Talk أو حتى عبر Google+ Hangouts لذالك الآن كل ماتحتاجه هو تثبيت أضافه بسيطه  ومن ثم يمكنك المحادثه مابينك وبين زميلك أو الضغط على زرّ محادثات الفيديو .

أعلنت السكايب عن نسخه جديده لبرنامجها والتي تحدثت عنها هنا .للمزيد من المعلومات توجه إلى هنا من خلال عالم التقنيه.

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ياناس ريحونا من سالفة نهاية الشركه الفلانيه اتت والشركه الفلانيه سوف تقتل الشركه الفلانيه .. لا ياخوي مانبيهم ينتهون .. تخيل الحياة كلها قوقل بس !! اندرويد وg+ ومحرك بحث قوقل ومتصفح قوقل كروم ؟؟؟؟؟؟

    اهدا من كذا بالله .. لا بالعكس التنويع والتنافس يخدمنا احنا بالاساس من ناحية تنافس بالمميزات مابين الشركات .. وايجاد اقل الاسعار .. الخ الخ من الحوافز اللي تخلي الشركات فقط تبحث عن الابداع والتميز ليستفيد بالنهايه من هذا التنافس انا وانت وكل مستخدم .. وتكون عندك خيارات اوسع وابواب اكثر .. لو ماعجبك منتج شركه معينه تذهب لاخرى وهكذا .. فريحونا بالله من سالفة شركه بتنهي شركه والتعصب العقيم هذا واسف على طول الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق