الهواتف النقالة

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات “Galaxy AI”

أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق الكوري تبحث إمكانية دفع مميزات “Galaxy AI” للإصدارات القديمة من هواتف Galaxy بدءاً من سلسلة Galaxy S22.

قدمت سامسونج سلسلة هواتف Galaxy S24 خلال الفترة الماضية بمميزات الذكاء الإصطناعي التوليدي  Galaxy AI، ولقد أكدت سامسونج على أن سلسلة Galaxy S23 سوف تحصل على هذه المميزات أيضاً، على أن يكون هاتف S23 FE من بين الإصدارات المقرر تحديثها.

ومن المقرر أن تدفع سامسونج تحديث One UI 6.1 في نهاية هذا الشهر للإصدارات المقرر تحديثها بتقنية الذكاء الإصطناعي التوليدي، إلا أن هذه الإصدارات لن تتضمن سلسلة Galaxy S22.

وفي تفاصيل جديدة جاءت من شركة سامسونج كُشِف عن جهود سامسونج للبحث عن إمكانية دفع Galaxy AI للإصدارات السابقة من هواتف الشركة، لذا قد تحصل سلسلة Galaxy S22 على هذه المميزات خلال الفترة القادمة.

وترتكز بعض من مميزات الذكاء الإصطناعي على المعالجة داخل الهاتف بينما يرتكز البعض الأخر على الخدمة السحابية، لذا تعد المشكلة الأكبر التي تواجه سامسونج في المميزات التي تحتاج إلى المعالجة داخل الهواتف مباشرة.

من جانب أخر يضم هاتف S23 FE المقرر دعمه بمميزات Galaxy AI هذا الشهر نفس الرقاقة المميزة لهواتف Galaxy S22، لذا قد تنجح سامسونج في جلب مميزات الذكاء الإصطناعي لهذه الإصدارات خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *