تقنيات متفرقة

Verizon تستعد لإطلاق خدمة جديدة لبث الألعاب

تستعد شركة Verizon خلال الفترة القادمة لبث خدمة ألعاب جديدة على منصة الأندوريد، حيث بدأت الشركة بالفعل في تجربة الخدمة الجديدة في الولايات المتحدة.

Verizon-testing-game-streaming-service-for-Android-devices

أشارت أحدث التسريبات إلى بدء تجربة خدمة جديدة من شركة Verizon تهدف إلى بث الألعاب على أجهزة الأندوريد، حيث يتم تجربة الخدمة الجديدة الآن في الولايات المتحدة على NVIDIA Shield TV.

ولقد إختارت شركة Verizon بالفعل مجموعة من اللاعبين لتجربة خدمة البث الجديدة، حيث أشارت التسريبات إلى أن الشركة تبدأ بتجربة 135 لعبة الآن على الخدمة.

أيضاً إختارت Verizon أن تجربة الإختبارات الأولى لخدمة البث على أجهزة NVIDIA Shield، على أن تأتي خدمة بث الألعاب أيضاً إلى أجهزة الأندوريد عند إطلاق الخدمة بشكل رسمي.

كما أوضح التقرير إلى أنه من المقرر أن يحصل فريق اللاعبين الذي يجري الإختبارات على الخدمة الآن على هدايا بقيمة 150 دولار من أمازون عند إنتهاء البرنامج التجريبي، أيضاً تقدم لهم أجهزة NVIDIA Shield مجانية، وحدات تحكم في أجهزة Xbox عند التسجيل لإختبار خدمة بث الألعاب.

يذكر أن خدمة Verizon Gaming تدعم المستخدمين حالياً للتحكم في الألعاب على أجهزة NVIDIA Shield عبر وحدات التحكم الخاصة بأجهزة Xbox، حيث يأتي تطبيق Verizon Gaming مثبت مسبقاً على الأجهزة، كما يأتي التطبيق بمجموعة مميزة من الألعاب منها لعبة Fortnite، وRed Dead Redemption 2، وGod of War، وBattlefield V، إلى جانب لعبة Destiny 2.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *