أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

قوقل تعلن عن البحث عن طريق الصور والبحث الصوتي للحاسبات المكتبيه وتجديد كامل لمحرك البحث نسخة الهواتف

خلال مؤتمر Inside Search أعلنت شركة قوقل اليوم عن أهم خيارين جديدين لمحبي الحاسبات المكتبيه . الخيار الأول هو شبيه بنفس طريقة الأندرويد للبحث الصوتي Voice Search  وهي متجه تحديدا لنظام الكروم ونعم اللغه المبدئيه المدعومه لحد الآن هي اللغه الأنجليزيه  والخيار الثاني هي خاصية البحث Search by Image والتي متوفره أيضا على الكروم والفايرفوكس  والأمر ببساطه هو أمكانك نسخ أو قص الصوره ووضعها في محرك البحث بشكل مباشر .هاتين الخاصيتين قادمتين خلال الأيام القادمه المقبله .

أعلنت قوقل عن  Instant Pages (فيديو بالداخل)  وتوعدنا قوقل أنها ستجعل محرك البحث سريع جدا  وهي متوفره للنسخه الأخيره لمتصفح Chrome (نسخة المطوريين) أما نحن فمن المتوقع أن تكون مضافه لنا لاحقا .أخيرا وليس آخرا قوقل لم تنسى محرك البحث الخاص بها على الهواتف المحموله حيث أضافة أيقونه جديده وتجديد كامل لمحرك البحث مع الأعتماد على النتائج من خلال موقعك مع دعم للأجهزة اللوحيه بشكل أفضل أيضا .

فيديوهات بالداخل


 

 

 

[Official Google Blog]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم
    هاي الخدمة وكيفية برمجيتها بعثتها لقوقل قبل 5 سنين عندما كنت اعمل على برنامج لمعرفة الوان السيارات لتسريع عملية معرفة رقم اللون وسبحان الله لم ترد لي خبر وقتها

  2. احسن خاصية هي خاصية البحث بالصور
    بصراحة هذي الخاصية حلت ازمة بالنسبة لي .. من زمان كنت اتسائل لي ما تكون موجودة
    جوجل تسابق نفسها في تقنيات البحث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *