الهواتف النقالة

هاتف LG G6 يأتي بآداء أفضل للصوتيات مع تقنية Quad DAC جديدة

تستعد شركة LG للكشف عن هاتف LG G6 خلال مؤتمر برشلونة MWC للعام 2017، والذي يأتي من LG بمجموعة من المميزات الجديدة، إلى جانب تقنية صوتيات Quad DAC جديدة.

قدمت LG تقنية صوتيات مميزة مع الإصدار السابق من هاتف V20، الذي جاء بتقنية Quad DAC جديدة 23 bit إلى جانب سماعات B&O مع كل وحدة للهاتف، ومن جديد تستعد LG لتقدم تقنية أفضل للصوتيات في LG G6.

lg-g6-renders

تؤكد التسريبات إلى أن LG تقدم هاتف LG G6 بترقية جديدة لتقنية Quad DAC، التي تقدم أداء بدقة أفضل في الصوتيات مع أقل تشويش، كما تأتي تقنية Quad DAC الجديدة 23bit، مع ميزة التحكم في قنوات الجهة اليسرى واليمنى بشكل مستقل لكل جهة، لإنتاج صوتيات بتوازن أكبر.

كما تدعم تقنية Quad DAC الجديدة للصوتيات تعزيز تقنية الصوتيات لخفض فقدان المعلومات، كما تعمل على خفض مستويات التشويش إلى أقل نسبة 0.0002.

أيضاً من المقرر أن تقدم LG أدوات تقنية Quad DAC في رقاقة واحدة، لتدعم حجم أقل للسيليكون مع أربعة من العناصر التي تعمل على خفض الضوضاء بنسبة 50%، حيث قدمت LG هذه الرقاقة للمرة الأولى في هاتف LG V20، ومن المتوقع أن تجلب تجربة مميزة أيضاً للصوتيات عبر السماعات في هاتف G6.

من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف LG G6 خلال فعاليات مؤتمر برشلونة القادم في نهاية فبراير، لتكشف LG عن الجديد من المميزات التي تنافس بها في سوق الهواتف الذكية خلال 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *