أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

قوقل و STC تعلنان عن تدشين اليوتيوب للجهاز “إنفجن” المنزلي

في مؤتمر صحفي اليوم أعلنت شركة قوقل وشركة الأتصالات السعوديه  عن تدشين خدمة اليوتيوب  للجهاز “أنفجن” والذي سيقدم لك خدمة مشاهدة القنوات وبنفس الوقت الأنترنت مع العلم أن الأتصالات قالت أثناء المؤتمر أنه سيكون 150 قناه جديده قبل بداية رمضان .خدمة اليوتيوب قمت بتجربتها ولاحظت هنالك أستجابه جيده للنظام  ولقد ذكرتني خدمة اليوتيوب والتي هي مدمجه مع النظام كتطبيق منفرد بالـ YouTube لكن الفرق هنا أنه بتطبيق مستقل ويدعم اللغه العربيه  من خلال لوحة مفاتيح تظهر على الشاشه .


اعلان





وجهنا في ذالك الوقت عدد من الأسئله حيث طرح زميلي سعود الهواوي سؤال هو متى سيكون هنالك التطبيقات المدفوعه متوفره في السعوديه وقالت قوقل أن الأمر يتطلب وقت ونحن نركز في ذالك في الوقت الحالي ممايعني أنه لن يكون هنالك موعد محدد وقالت قوقل أيضا حول سؤال عن خدمة تأجير الأفلام المطروحه في اليوتيوب قالت أيضا نفس الكلام ممايعني قريبا لكن لاتسأل متى تحديدا ؟

قوقل ذكرت اليوم بالتعاون مع STC عن أحتمالية طرح حاسبات الكروم وفي الحقيقه شد أنتباهي لهذا الأمر ولكن لم يحدد  ذالك بالتفصيل الممل من قبل الشركتين  ولكن دلاله على أن هنالك خطه من قوقل لأهتمامها في السوق السعودي  فعلى حسب قولها أننا نحن المركز الأولى من حيث عدد المشاهدات في سوق الشرق الأوسط وقالت الأتصالات  أن عدد مستخدمي الأندرويد  يتضاعف  مع كل ربع للعام في السوق السعودي  وهنالك الآن 4 مليون مشترك للفيسبوك في السوق السعودي .

أعجبتني جمله هنا في هذا المؤتمر وهي أن تقديمات أحدث التقنيات بما فيها الأجهزه بسرعه كبيره إلى سوقنا يعتبر الرابح الأكبر لشركات الأتصالات بشكل أجمع .

عموما أخوي سعود الهواوي راح يعمل مراجعه بسيطه حيال هذه الخدمه وأعطائكم الأنطباعات عنها بشكل سريع قريبا بأذن الله

المزيد من الصور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. يا شباب الحق يقال مع اني اكرهـ الشركة مو هبل لكن من جد شركة نظام الفوترة والخدمات المقدمة أسواء من ما يكن ولكن الأسعار أتوقع مقبولة عن الدول الأخرى أقربها الأمارات شوفوا أسعارها وبعدين فكروا !!

    أن كنت أدرس في ماليزيا والشاهد في الموضوع العروض من شركات الأتصالات عجيبه غريبه (بما اني من السعودية) تدفع مبلغ 249 رنجت بما يعادل 300 ريال تقريباً (آخر الشهر بدون أي قيمة مقدماً والأجهزة مجانا بشكل كامل) وتحصل على مودم سرعته خياليه مفتوح التحميل ورسيفر HD للقناوات العالمية وتحديداً الي يهمني قنوات الموفيز (الأفلام من السينما مباشرة) بنفس القيمة والأدهى في العرض الإتصال مجااااااني أو أن صح التعبير من القيمة الشهرية الثابته بدون قيود (أي رقم داخل ماليزيا) وخصم يصل 90% على الإتصال الدولي !!! كل هذا مقابل شهري 249 رينجت (300 ٌٌrs) أنا لا أعلم هل سعود الدويش لا يحصل على إجازة سنوية ؟؟ هل هوا ممنوع من السفر للخارج ؟ والا هيئة الإتصالات تبغى كيذا ؟؟…

    تحياتي.

  2. لا اهتمام في السعودية بدعم الانترنت ووصوله الى كافة السعوديين بأسعار مقبولة ، لأن مرد ذلك توجيهات سياسية كنوع من أساليب المواجهة والحرب التي تشنها السلطات السعودية على ثورات الحرية والكرامة العربية ، خوفآ من تحقيق التواصل الكامل والشامل بين الثوار العرب واخوانهم في السعودية .

  3. وين دعم متجر الاندرويد ياالاتصالات ما غير شغالين عروض في جوالات الاندرويد و اخرها الجلاكسي اس 2 و المتجر للحين غير مدعوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبا

  4. لوتركز بس على توصيل خدمة دي اس ال لشعب كان افضل لي 7 سنوات وانا مقدم على دي اس ال والى الان ماوصلني!!!
    مع الانفصالات صدق او لا تصدق

  5. اتوقع شركه الـSTC تركز حالياً ع الاياف الضوئيه اكثر من الكباين القديمه ,,

    واتمنى ان يكون تركيزها كذا وبعدين تعلن انهاء خدمه الاياف الضوئيه في جميع المدن وتوقف استخدام الكباين خاصه في المدن الكبيره ,,

    لان بكل صراحه لو قلنا ركزت ع الكباين الحاليه راح يجي وقت وتشيلها وتصير خسرانه !

    عشان كذا تركز ع شي اكثر تقني ومتقدم ,, ينفعها بعدين بـ٢٠ سنه قدام مو الكباين الي انتها عمرها ,,

    تحياتي

    1. ضحكتني قال افحمت ياخوي موبايلي وزين و جو وغيرها محتكره لديهم وتمنع اي خدمه منهم حتى تأخذ الصداره …

      stc دعايه لجل المال اما عن مشغل خدمه ترتقي الى العالميه فمستحيل..

      بمعدل 50% من الشعب ليس لديهم نت حقيقي وبسرعه عالميه ….

      قال دعمنا اليوتيوب اول شي نبي سرعه تشغل الانفجن حقهم ..
      \\\\شر البلية ما يضحك؟\\\\\ 🙂 🙂

  6. الاتصالات تقدم خدمات جديدة لشريحة معينة في مدينة الرياض ( العاصمة)
    انا رفعت سرعة الاتصال من 4 ميجا اللي كان يوصلني منها 2 ميجا بس إلى 20 ميجا واكتشفت انه يجيني فقط 2 ميجا وكبينة الحي تدعم إلى 19 ميجا ولكن التمديدات سيئة .. طالما ان الخدمة اصلا على النطاق العام سيئة كيف تسوق الخدمات ؟
    ومن الشريحة المستفيدة إذا كنت اسكن في العاصمة و في حي ممتاز وجديد ؟
    لا تعليق..
    صدقني لو اتفقت إن شاء الله مع ناسا خدمات الخاصة من وجهة نظري فاشلة زغير مجدية
    كما انني متواصل بشكل متوسع مع شريحة تقنية من الاشخاص ولا اجد منهم من اشترك في انفجن : )
    مبروك اولا وأخير الدمج الذي لن يستفيد منه الا بعض المشتركين في شمال الرياض : )

  7. أشوف stc شغالة هاليومين …
    بس لازالت كبينتي لاتدعم إلا 256 kb يا stc …
    إذا كانت تبي تكسب رضا العملاء ضبطت الكباين وخفضت أسعار النت و خلوا نتنا زي العالم …

    1. والله انك صادق .. الحين بدل ما يهتمون بالانترنت الي هو اساس النهضة العالمية الحين .. يهتمون بالاشياء الفرعية هذي .. من اجهزة جوال واجهزة لوحية .. وانترنت على الابراج .. طيب انت صلح الانترنت على الاسلاك بعدين فكر بالابراج !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق