سوارة وساعات

شاومي تستعد للإعلان عن ساعة Xiaomi Watch S1 Active في 15 من مارس

تستعد العملاق الصيني شاومي للإعلان عن ساعة Xiaomi Watch S1 Active الذكية في حدث يعقد في 15 من مارس.

حددت شركة شاومي يوم 15 من مارس لإطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 12 للأسواق العالمية، كما تكشف عن ساعة S1 Active الذكية خلال الحدث.

وتقدم شاومي Watch S1 Active كإصدار جديد من ساعة Xiaomi Watch S1 الذكية التي قدمت في 2021، ولقد كُشِف عن تفاصيل مواصفات ساعة شاومي القادمة عبر Pricebaba مؤخراً.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن تأتي ساعة S1 الذكية بتصميم دائري وشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، وطبقة حماية من Gorilla Glass 3.

كما يدعم ساعة شاومي الذكية بطارية بقدرة 470 mAh، والتي تستمر بعمر شحن يصل إلى 12 يوم مع نظام GPS نشط، أو 30 يوم مع تعطيل نظام GPS، وتدعم الساعة الذكية الشحن الكامل خلال ساعتين.

وتتضمن Watch S1 Active مستشعر لرصد معدل ضربات القلب، ومستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، مع دعم مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم، كما تدعم تتبع نشاط المستخدم في 117 نمط رياضي.

أيضاً من المقرر أن تدعم الساعة الذكية تقنية البلوتوث 5.2، وWi-Fi 802.11 b/g/n، وتتوافق مع الأجهزة بنظام تشغيل Android 6.0 فما فوق أو الأجهزة بنظام iOS 10.0 أو الإصدارات اللاحقة.

الساعة تدعم مقاومة الماء 5ATM، وتنطلق بسوارة مطاطية بحجم 22مم، على أن تتوفر بثلاثة من الإختيارات في الألوان هم الأسود، الأبيض إلى جانب اللون الأزرق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *