تقنيات متفرقة

شركة الاتصالات السعودية تطلق جهاز الراوتر يعمل على شبكات الجيل الثالث والوايرلس

أطلقت الاتصالات السعودية أحدث جهاز راوتر 3G WiFi router بسرعة نقل للبيانات تصل إلى 28 ميجابت في الثانية، وبإمكان العملاء الحصول على الجهاز مجاناً عند الاشتراك في باقة “كويك نت برو”.


اعلان





كما يدعم الجهاز بيئة متعددة الشبكات مع مودم يدعم الشبكات التالية: HSPA+/HSUPA/HSDPA/WCDMA/GPRS/EDGE ، ويحتوي على خادم DHCP,DNS RELAY,NAT مدمجين، ونظام أمني مزود ببرنامج حماية لمنع محاولات الاختراق والمخاطر الأمنية، كما أن إدارة الجهاز تتم عن طريق المتصفح، وبإمكانه العمل على أنظمة التشغيل Windows 2000/ windows XP/ Windows Vista / Windows 7  ، ويتميز الجهاز بتصميم بسيط وجذاب، مزود بمؤشرات ضوئية LED لمعرفة حالة الجهاز بسهولة، مع إمكانية استقبال وتحويل وتنظيم الحمولة، وبهوائيات مدمجة تدعم الشبكات المختلفة، وبهوائي خارجي بمنفذ USB 2.0  .

وجاء طرح هذا الجهاز تأكيدا على  تفوق الاتصالات السعودية في خدمات الإنترنت، ومنح عملائها   الاستمتاع بباقات “كويك نت” الرائعة ( كويك نت برو 1 و 2 – كويك نت كويك نت أكشن 1 و 2 – كويك نت إكسبرس – كويك نت ستايل 1 و 2 – كويك نت لايت – كويك نت جوال) وضمن شعار ” الإنترنت فصلناه على كيفك” الذي تبنته الشركة مع إطلاق الباقات الجديدة للإنترنت ومنح العملاء المرونة العالية في استخدام الإنترنت أثناء التنقل.

وكانت الشركة قد اطلقت كذلك باقات جديدة للإنترنت منحت عملاءها المرونة العالية في استخدام الإنترنت أثناء التنقل، بسرعة وصلت إلى 42.2 ميجابت/الثانية، مع أحدث وأسرع جهاز مودم في الشرق الأوسط مجاناً للاستمتاع بسرعات الإنترنت الجديدة التي تصل إلى 42 Mbps للتحميل وMbps  11 لرفع البيانات، أو جهاز راوتر 3G WiFi بسرعة 28 Mbps مجاناً، أو جهاز MyFi  مجاناً، وخدمة  STC WiFi مجاناً في أكثر من 2000 نقطة لخدمة عملاء كويك نت بنسبة تغطية تجاوزت 98% على مستوى المملكة.

اعلان


مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. السلام عليكم
    بجد جهز روووئع وتصفح علا النت شي جنوني كنت مشترك من زمن في شبكات الاسكية مررررة تعبتني ,
    وكل مادق عليهم اقول ليهم انت متوقف عندي يقولون شبكة شغلة بس يكون الخلل عندك قاااام وصل السلك
    والان انا مرتح مع الجهاز الجديد الذي قدمة شركة الاتصالات
    اسعل مجرب والاتسعل دكتووور جرب وش
    وف بنفسك ياالله في امان الله

  2. هذا موجود عند من فتره
    وجودته جيدة
    ولكن لم اجد اريل يناسبه في البحرين
    ووجدت في اي بي مقابل 9 باوند

  3. اخذت جهاز راوتر من عندهم قبل فترة وانواع التقطيع والبطئ في النت ورجعت لـ Thomson الاول يا لبى قلبه والله عرفت قيمته يوم جربت راوتر STC

  4. كلمة حق ولا احد يزعل مني !!

    الي ما يعرف البلد ويتابع الموقع … يقول كنه مافي إلا شركة اتصالات وحدة بالسعودية !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق