Gamesأخبار ساخنة

تغطية مؤتمر E3 2011

اليوم هو اليوم نعم يامحبي الألعاب اليوم هو يومك فمؤتمر الألعاب الدولي E3 2011 سيبدأ اليوم والذي سيتحدث وبشكل كبير عن عالم الألعاب وأيضا الحديث عن تحديث لنظام الأجهزه المنزليه ومن ثم هنالك الحديث عن أجهزه جديده مثل Wii و NGP ويمكنك متابعة التغطيه لمؤتمر الألعاب من خلال الوسم E32011 .

الجدير بالذكر أن الموقع سيقوم بعدة تغطيات فقط في مجال الأنظمه والهاردوير ممايعني ليس التعمق في عالم الألعاب وهنالك مواقع عربيه للألعاب مثل زي باد (والذي سيقدم يوميات E3 بالفيديو) والساند ستورم (تغطيه مباشره من هناك) ومن ثم هنالك ترو جيمج (تغطيه مباشره من هناك) وهنالك أيضا موقع ممتاز ولكنه أجنبي GameSpot .

أليك ماسيحدث خلال الثلاث الأيام القادمه بدأ من اليوم:

يوم الأثنين:مايكروسوفت من المتوقع أن تبدأ بتقديم سلسله حقيقيه من الألعاب المخصصه لجهاز التحكم الأستشعاري الخاص بها Kinect وعلى مايبدو أن مبيعات 360 تبدو ممتازه لذالك لاتتوقع أن تقوم مايكروسوفت بتقديم النسخه الأفضل منها أضف على ذالك هنالك أقاويل من تقديم خدمة التلفاز لجهازها .

EA:ستقدم اللعبه المنتظره Battlefield 3 ونسخه جديده من اللعبه Need for Speed وMass Effect 3 وStar Wars MMO The Old Republic و لربما FIFA 2012 والتي أصبحت بنسخه عربيه.

Ubisoft:هنالك اللعبه المنتظره Assassin Creed Revelations  والأصدار الجديد من اللعبه Rayman وGhost Recon وCall of Juarez و Driver ولعبة الموسيقى Rocksmith.

سوني:هذا الحدث من المتوقع أن يظهر فيه Sony NGP ولربما الأعلان الرسمي لأسمه والتي لحد الآن تقول بأنه سيكون Sony NGP ولربما الحديث عن بعض الألعاب القادمه .

يوم الثلاثاء:

Nintendo:أهم مافي هذا المؤتمر هو مؤتمر نيتندو برأيي حيث من المفترض أن نشهد الجيل الجديد من جهاز الألعاب المنزلي Wii 2 و Wii HD أو لربما Project Cafe ويمكنك قراءة المزيد من هنا .

في الظهيره سيكون هنالك عروض للألعاب المثيره للأهتمام .

يوم الأربعاء:

يوم آخر للمزيد من العروض لألعاب وماستقدمه هذه الشركات لتبهر من هناك .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يعطيك العافية أستاذ سلطان وعساك بالقوة 🙂

    من المواقع اللي تغطي المعرض بكل تفاصيله بشكل ممتاز:

    NG4A و ميجاجيم والبوابة الرقمية ~

  2. والله يا سلطان الله يعينك ويساعدك على هذه التغطية . والصراحة لا اظن ان الموقع يستمر بدونك او بدون مقالاتك المميزة . وان شاء الله تغطية ممتازة كما عودتنا دائما . الله يوفقك والله يساعدك ويحقق لك كلما تتمناه يارب

  3. مشكوور اخوي سلطان على التغطية ..
    و الله يعينك على الجهد اللي بتبذله .. مؤتمرين في يوم واحد ..
    من جد الله يعينك ..

    ملاحظة : وش قصدك بـ E3 في لستة الاحداث ؟
    يمكن من العجلة كتبتها خطأ (EA) 🙂

  4. اليوم يوم رائع لمحبي الألعاب والتقنية :
    ُE3 , WWDC وغيرها …

    بانتظار مفاجآت هذا اليوم …

    وبانتظار تغطية التقنية بلا حدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *