أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نظره على الويندوز فون مانجو ومحرك البحث Bing Vision

خلال مؤتمر مايكروسوفت اليوم والذي يتمركز حول الأصدار القادم من تحديث الويندوز فون والذي من المتوقع أن يتم أصداره في فصل الخريف التحديث الذي يحمل رقم الأصدار 7.1 أو يمكنك القول المانجو .بعد الأنتهاء من المؤتمر قامت مايكروسوفت بوضع أجهزه للأستعراض تحمل بداخلها الأصدار  الجديد من نظام الويندوز فون .


اعلان





البدايه كانت هي أن الأصدار 7.1 لايعني بالفعل هو رقم الأصدار للنظام مانجو بل أن السبب الحقيقي في أصدار الرقم هو فقط لأصدار الحزمه التطويريه الخاصه بالمطوريين لذالك كان لابد من أن يكون هنالك رقم .

 

هنالك أمر آخر أيضا  يتعلق بـ Dell وهو أن الشركة لم تستعد بعد للأصدار مانجو  ولكن تم التأكيد على الشركاء البقيّه . الأصدار الجديد من المؤكد أنه دافع جيّد لمنافسة بقية الأنظمة ومن المؤكد أن مايكروسوفت عكفت على دمج التقنيات في النظام نفسه مثل تقنية الواقع الأفتراضي وهنالك خاصية المجموعات في خانة الأشخاص  ويمكنك رؤية مايفعله كل أصدقائك  ودعم كامل للمواقع الأجتماعيه بشكل ممتاز .

هنالك خاصية Bing Vision  والتي تسمح لك بالبحث بأستخدام كاميرة الهاتف المحمول  ولكنه ليس أفضل من خدمة Google Googles حيث الأمر محدود فقط البار كود العادي أو الملون أو أرقام برمجيه لكنه أكثر وأقوى أستجابة فيمكنك ألتقاط الصور وبسرعة البرق تظهر النتائج وليس عليك الأنتظار طبعا الأمر يعتمد على سرعة الأنترنت هنا .

أعتقد المشكله الوحيده في الأصدار مانجو هنا هو وقت أصدار التحديث حيث نحن لم نبدأ بعد في موسم الصيف والتحديث لن يكون متوفر حتى في فصل الخريف ولا أعلم ما أذا كان المنافسين سينتظرون أم أنهم سيقومون بأعداد وجبة غداء قبل أن تقوم مايكروسوفت بأعداد العشاء .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انزين ألحين الخريف على شهر كم؟
    يمكن هم يحسون بتنوع الفصول
    نحن عندنا صيف وشتاء ولا الباقي ما نعرفها
    فعذراً على السؤال

  2. بعد تحديث هاردورير أجهزة الويندوز فون
    ونزول اللغة العربية ., سيكون جهازي القادم وندوز فون إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *