الحاسبات والأجهزه اللوحيه

نظره على الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab 10.1 الأصدار المحدود


أعلنت قوقل خلال مؤتمر المطوريين للعام 2011  عن موعد أصدار الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab 10.1 الأصدار النحيل وأثناء المؤتمر ظهر أصدار خاص ومحدود والذي سيكون هديه من قوقل للـ 5000 مطور كانوا حاضرين المؤتمر  ولقد تمكن الموقع الأنجدجت من وضع يده على الجهاز اللوحي لذالك مشاهده مستمتعه وأنتظر لمدة شهر أذا كنت تريد هذا الجهاز النحيل .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. متابع لأخبار هذا الجهاز من يوم إعلانه.. متى بس ينزل للسعودية….!! هوه فين؟ أشوفه أشووووفه. بيكون يوم تاريخي ونقلة نوعية في حياتي التقنية. 🙂

    أخوهم الوسط 8.9 بالنسبة لي مناسب أكثر كحجم.

    لكن السؤال اللي محيرني كيف شركة مثل سامسونغ ترضى بوكيلها بالسعودية؟ وهل هي تقيم أداء الوكلاء ومستوى رضى العميل. والله إحنا وضعنا محزن مع اللي ما يتسماش. لا إعلانات عن SG2 ولا أي فروع أو منافذ بيع أو مراكز صيانة متعددة أو حتى موقع على النت للنواصل والإعلان من الجديد. تتصل تقول جالاكسي اس يقول لك الموظف: ماعندنا غسالة جالاكسي..!!!؟

    أرجوك يا سلطان أفتح ملف الوكلاء بالسعودية والتقصير الحاصل وإحنا معاك خلنا نوصل صوتنا ويحصل تغيير للأفضل.

    1. نحن في مجتمعنا العربي لازلنا ننظر لسامسونج بأنها شركة للغسالات والثلاجات والتلفونات الأرضية !! حتى البعض لو شاف مع واحد جهاز سامسونج , إحتقره , وما يدري إن سامسونج وحده من أفضل الشركات في أجهزة الجوال ..

  2. يا سلام على الحصريات يا سلطان شغل جامد يا معلم والعالم كله مستنى منك رفيو الاسامسونج جالكسى اس 2 والنتيجه عشان تخفيف الضغط على المدونه والجهاز الوحى من سامسونج جامد جدا وجوجل فى تقدم دائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *