التطبيقات

الأنستغرام يضيف أدوات جديدة الآن لميزة القصص في التطبيق

أعلن اليوم عن تحديث جديد لقصص الانستغرام، يأتي بمجموعة من الأدوات المميزة للمستخدمين يمكن من خلالها إضافة الملصقات للصور والفيديو.

يشهد تطبيق الانستغرام تطور سريع في الفترة الأخيرة مع مزيد من المميزات والتحسينات التي تقدم في كل تحديث للمستخدمين، واليوم يأتي التطبيق بمزيد من المميزات لمستخدمي قصص الأنستغرام.

instagram-update- Sticker Picker

يأتي تحديث قصص الانستغرام اليوم ليدعم المستخدمين في أي مكان لضبط الإطار القصصي لمشاركات الفيديو والصور الجديدة، مع إمكانية تحديث النصوص وإضافة الملصقات إلى الفيديو والصور.

ولإضافة الملصقات المميزة الجديدة للصور أو الفيديو، سيكون على المستخدم إلتقاط الصور أو تشجيل الفيديو، ومن ثم النقر على على زر الملصقات الجديدة الذي يظهر إلى جانب أدوات الرسوم والنصوص، ومنها يمكن للمستخدم اختيار رمز الوجه المبتسم للعثور على ملصقات قابلة للتخصيص.

instagram-update-Candy Cane Brush-Holiday Stickers يمكنك للمستخدم أيضاً العثور على ملصقات قابلة للتخصيص وفقاً لحالة الطقس، موقع المستخدم، كما تدعم الملصقات تخصيص الحجم المفضل للمستخدم بالتكبير أو التصغير، إلى جانب تخصيص لموقع النصوص في الصور أو الفيديو، أو اختيار الألوان أو تدوير النصوص، إلى جانب ميزة ربط الصور أو الفيديو بموقع، تاريخ أو درجة الحرارة.

التحديث الجديد لقصص الانستغرام يضيف أيضاً مجموعة من الملصقات المخصصة لإحتفالات نهاية العام، مع إمكانية تخصيص ألوان الملصقات بأدوات الفرشاة، على أن يضاف مزيد من الأدوات والرسوم أو الملصقات قريباً.

instagram-update Time- Weather-Location Stickers

أيضاً من بين المميزات الجديدة لتصوير الفيديو، أداة تتيح للمستخدم بدء تصوير الفيديو دون الحاجة إلى الضغط المطول إلى إنتهاء التسجيل، حيث يمكن للمستخدم بدء تصوير بالأداة الجديدة بتجربة أكثر سلاسة، كما يتيح التحديث إضافة أي نوع من النصوص التي ترغب بها إلى الصور أو مقاطع الفيديو، أيضاً يمكنك حفظ قصتك كاملة في مقطع فيديو واحد إلى تطبيق الكاميرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *