المتصفح/النظام

مايكروسوفت تؤكد بأن نظام الويندوز الثامن قادم في شهر أكتوبر

أكدت مايكروسوفت اليوم من خلال مؤتمر Worldwide Partner Conference  في تورنتو بأنها ستطلق نظام الويندوز الثامن نسخة RTM إلى الشركات المصنعه للحاسبات أو بمعنى إلى شركائها  أما النسخه الرسميه ستكون متوفره في شهر أكتوبر بأذن الله ممايعني حاسبات وأجهزه لوحيه بنظام الويندوز الثامن ستغزو السوق وحينها سنرى منافسه لامثيل لها ![Microsoft]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. أنا مستعد لويندوز 8 . كما اتوقع نجاحه بشكل كبير لكل المجالات من أجهزة الحاسوب مرورا بالأجهزة اللوحية حتى الهواتف النقالة . كما اني اعتبر ان من يواجه العملاقة مايكروسوفت كمثل من يحاول دفع صخرة عملاقة بأصبعه !! . كما ان حقيقة ان بيل غيتس هو من أنقذ ابل من الانهيار صحيحة تماما (ولكن محبي ابل لا يذكروها) حيث يعتبر نوع من رد الجميل لشركة أبل ورئيسها الراحل ستيف جوبز لأن نظام ويندوز هو بالحقيقة مستوحى من نظام ماك من ناحية التصميم ومن ناحية الأجهزة الملحقة (ولكن محبي مايكروسوفت “باستثناءي أنا” لا يذكرون هذه الحقيقة)

  2. بصراحه لا أحب شكل الوندوز الثامن على الاجهزه اللوحيه ولا الحاسبات..لكن الوندوز الوندوز فون الثامن جميل في الهواتف لكن ليس جميل في الاجهزه اللوحيه ولا الحاسبات…متعه الوندوز في الحاسبات هو وندوز xp و w7

  3. كيف لم يكن لها منافس؟
    وأين ذهبت آبل حين اصبحت على حافة الإفلاس حتى قام بيل جيتس بنفسه بضح الملايين من الدولارات في ارصدة آبل وسمح لهم باستخدام تطبيقات الأوفيس على نظام الماك حتى لا تفلس آبل؟

    السوق متقلب وهناك من يقتنص الفرص ويعلم من أين تؤكل الكتف مثل مايكروسوفت، مايكروسوفت من أقوى الشركات ولها سوق بالمليارات ولا خوف عليها في الوقت الحالي خصوصا سوق الأعمال.

    1. كيف شركة مايكروسوفت ضخت ملايين من الدولارات لشركة ابل

      فيه أحد يقوي منافسه؟!!

      شوية تروي و احترام لعقل المتلقي قبل الرد

      1. كان الشيء هذا في عام 1997 وكان المبلغ 150 مليون دولار، دولار ينطح دولار.
        وكانت أبل مهددة بالإفلاس وميكروسفت تقدر تشتريها بخمس الكاش الي كان معها في ذاك الوقت

      2. ربما انت لم تقرأ تاريخ الشركات أبدا، حتى المؤتمر الذي تم الاعلان فيه عن دعم مايكروسوفت لآبل موجود على اليوتيوب مع لقاء وتصافح بين بيل جيتس وستيف جوبز !
        وما يدريك لعل مايكروسوفت تمتلك حصة في آبل من وراء هذه الملايين لذلك فلا توجد صراعات المحاكم بينهم!

  4. الان سوف نعرف من هو مايكروسوفت! فى السابق لا يوجد فى الساحه غيره والمنافسه كانت ضعيفه جدا لذالك كنّا نراه دائما الاول أما الان تختلف المعادله والمنافسه اشد وأشرس أتمنى ان لا تُهزم يامايكرو كسابق عهدك فى البوكيت بى سى 🙂

    1. البوكيت بى سى لم يفشل لاسباب فى النظام او الهاردوير … انما مقارنة مع تلك الايام فسنجده سابق لزمنه زيادة حبتين وايضا سعره المرتفع هى العوامل الاساسية فى عدم انتشار مبيعات البوكيت بى سى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *