الأكسسوارات والسماعات

JBL تكشف عن أحدث سماعات من سلسلة Tour في مؤتمر #ces2023

أعلنت JBL في معرض CES للعام 2023 عن أحدث إصدارات الشركة من سلسلة سماعات Tour التي تتضمن سماعة Tour Pro 2 اللاسلكية، وسماعة Tour One M2.

تأتي سماعة Tour Pro 2 كأول إصدار من سماعات JBL اللاسلكية بتصميم ذكي لحافظة الشحن التي تدعم خاصية اللمس عبر شاشة LED بحجم 1.45 إنش في الجزء الخارجي للحافظة.

وتدعم اللوحة ميزة التحكم في الموسيقى والمكالمات، وأيضاً إشعارات تطبيقات التواصل، لذا تدعم المستخدم في متابعة الإشعارات دون الحاجة إلى النظر لشاشة الهاتف.

وتعد سماعة Tour Pro 2 من الإصدارات المميزة، حيث تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة والتكيفية، وتأتي بمحرك 10مم، وتدعم تقنية spatial audio، كما تأتي بملفات تعريفية لتخصيص إعدادات السماعة بما يتوافق مع التجربة المفضلة للمستخدم.

كما تأتي سماعة JBL اللاسلكية بعمر شحن يصل إلى 8 ساعات من التشغيل أو 10 مع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، وتضيف الحافظة 3 مرات من الشحن، مع ميزة الشحن السريع حيث يمكن شحن السماعة لمدة 15 دقيقة لعمر شحن يصل إلى 4 ساعات.

وتضم سماعة Tour Pro 2 عدد 6 من الميكروفونات، بتقنية VoiceAware، كما تدعم السماعة معايير IPX5 لمقاومة التعرق.

أيضاً قدمت JBL سماعة الرأس Tour One M2 التي تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة التكيفية، مع محرك JBL Pro، وتعمل تقنية إلغاء الضوضاء التكيفية على إدراك تغير محيط المستخدم في الوقت الفعلي.

وتقدم الشركة ميزة “Smart Talk” التي تعمل على تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء بشكل مؤقت أثناء التحدث، أيضاً يمكن لتقنية Personi-Fi 2.0 أن تدعم المستخدم في تخصيص قوة الصوتيات وفقاً لحساسية أذن المستخدم عند الإستماع للموسيقى.

أيضاً تدعم JBL السماعة بتقنية Spatial Sound، ومضخم صوتيات منخفض، وتدعم السماعة عمر شحن يصل إلى 30 ساعة مع ميزة إلغاء الضوضاء، أو 50 ساعة مع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء.

وتدعم السماعة الشحن السريع، حيث يمكن شحن السماعة لمدة 10 دقائق لعمر شحن يصل إلى 5 ساعات من التشغيل، وتأتي سماعة Tour One M2 بسعر 300 دولار تقريباً، على أن تتوفر في ربيع هذا العام باللون الأسود وchampagne.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *