Gamesأخبار ساخنة

صدور التحديث لجهاز البلاي ستيشن برقم 3.61 وعودة خدمة PSN تدريجيّا

تقنيّا يمكنك الآن معرفة بأن خدمة PSN رجعت إلى جهاز الألعاب المنزلي PS3  ولكن أليك التفاصيل هنالك تحديث أجباري 3.61  وتقول سوني بمجرد الأنتهاء من التحديث سيطلب منك تغيير رقمك السرّي وقالت سوني بأن التحديث سيعود بشكل تدريجي إلى جميع مشتركي خدمة PSN و خدمة الموسيقى Qriocity بالأضافة إلى المزيد من الخدمات الأخرى .


اعلان





فيديو بالداخل

[PlayStation.Blog]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. تبعاً لإطلاق تحديث 3.61، أعلنت Sony أن عملية ترميم شبكة PlayStation و Qriocity ستتم على مراحل، منطقةً بمنطقة، بدءاً بالأمريكيتين، ثم أوروبا، أستراليا، نيوزيلندا والشرق الأوسط. المرحلة الأولى، والتي ستمهد لعودةٍ “كاملة” على نهاية مايو، ستتضمّن الخدمات التالية:
    ■التسجيل إلى خدمتي شبكة PlayStation® و Qriocity، متضمناً تغيير كلمات المرور
    ■ترميم اللعب على الشبكة عبر PS3 و PSP
    ■تشغيل محتويات الفيديو المستأجرة، إذا كانت ضمن فترة الإستئجار، وخدمة إيصال الفيديو لشبكة PlayStation على PS3 ،PSP و MediaGo
    ■Music Unlimited التابعة لـQriocity، للمشتركين الحاليين، على PS3 و PC
    ■التسجيل لخدمات الأطراف الثالثة مثل Netflix ،Hulu ،Vudu و MLB.tv
    ■إعادة تصنيف ‘Friends’ على PS3، تتضمّن قائمة الأصدقاء، إمكانية التشات، مقارنة الـTrophys، إلخ
    ■PlayStation Home

    متى ستصل الشبكة إليك؟ إذا كنت في الولايات المتحدة، تستطيع متابعة خريطة الإعادة التي وفرتها Sony — إذا كانت ولايتك باللون الأخضر، تكون الشبكة عادت إليك. وهي طريقة سلسة لإعلامنا لأي درجة عملية الترميم وصلت، بشرط أن يتم تحديثها بإستمرار.

    ليس أكيداً حتى الآن إذا كنت ستستطيع الدخول لو كان ملفك مسجلاً في الأساس كمستخدم من الولايات المتحدة (عندي ملف في كل دولة، مثل أغلب المستخدمين!) لكن سيتم تحديث الخبر عند التأكد من هذا الأمر، أو إذا حصل أن جربت بنفسك، أخبرنا في التعليقات بالنتيجة!

    وبينما تنتظرون عودة الشبكة، شاهدو في الأعلى السيد Kaz Hirai وهو يعلن عن أعادة الخدمة المنتظرة، (ولا تنسوا تغيير كلمات مروركم حالما تتمكنون من التسجيل!)

  2. أعلنت Sony أن تحديث الـPlayStation 3 الإلزامي (الإصدار 3.61) تم إطلاقه الآن. وتنصح Sony بضرورة تغيير كلمة المرور متى ما حصلتم على إمكانية الدخول، وتمت إعادة الشبكة إلى منطقة سكنكم.

    إمكانية تغيير كلمة المرور ستتم فقط عن طريق نفس الجهاز الذي تم تكوين الحساب عليه، لكن إذا لم تقم من قبل بتحميل محتويات من حسابك هذا والجهاز الأصلي المكون عليه الحساب، سيتم إرسال بريد إلكتروني للعنوان المربوط بهويتك على شبكة PSN، ستحتوي هذه الرسالة على تعليمات لكيفية تفعيل كلمة السر الجديدة وإعادتك إلى الشبكة.

    وفقاً لنائب رئيس شبكة ترفيه Sony، السيد Eric Lempel، الهدف من التحديث هو تجهيز المستخدمين وأجهزتهم “لوقت عودة شبكة PSN من جديد” — الشبكة لم تفعّل في كل المناطق حتى الآن. لكن لم يبق إلا القليل! العملية قيد التنفيذ.

  3. قهر
    كان ودي اضحك زيادة على رواعي الــ PS3

    يالله عالبركة رجوع الشبكة , و قولو لسوني : لا تتحرشين في الهكر مرة ثانية

  4. حبيت أنبه على نقطة قالها

    قال انه ما أحد يقدر يغير الباسوورد الا على نفس الجهاز اللي كان نشط فيه اليوزر

    ولا يرسلهم رسالة أو شيء زي كذا

    أتمنى أحد يوضح هالنقطة أكثر مني

    يبدا كلامه عن الموضوع في الدقيقة 1:15

    شكرا سلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق