الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تكشف عن الجهاز اللوحي SENS-240 مخصص للملاحه

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن جهاز لوحي مخصص للملاحه فقط تحت اسم Samsung SENS-240  وهذا الجهاز اللوحي المهجن سيقوم بعدة وظائف بجانب نظام الملاحه وعرض الخاص عندما تقوم بقيادة السياره ويمكنه الأقتران وبكفاءه مع الهواتف المحموله والأجهزة اللوحيه الاخرى المزوده بنظام الأندرويد  ويستخدم هذا الجهاز تقنية البلوتوث وذالك الربط بالأجهزة الاخرى ومن ثم أخذ نتائج البحث والأوامر الصوتيه بل حتى الفيديوهات مباشرة إلى هذا الجهاز  ويمكنك التحكم بهذا الجهاز عبر هاتفك أو جهازك اللوحي الآخر  والذاكرة العشوائية هي 256 ميجابايت  ومنفذ USB  ومنفذ للذاكرة الخارجيه SD والمعالج بسرعة 1.43 جيجاهرتز  وعلى الرغم من أنه لم يحدد ماهو المعالج لكن يقول أنه قادر بشكل حقيقي للتعامل مع أقوى الرسومات للخرائط  علما أن الشاشه 7 أنش بدرجة وضوح 800 في 480 بيكسل تعمل بتقنية اللمس وهنالك منفذ تلفاز DMB TV  والأفضل من هذا كله أنه مخصص لكوريا فقط .[Akihabara News]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. عنايه أكثر …………..مال أكثر ……بصراحه شركه سامسونج تهتم بجميع الفئات

    فتلقى الأجهزه لديها لذوي الدخل المحدود والمتوسط والخارق

    أستمري ياسامسونج على هذا المنواال

    قال رسوول الرحمه وحبيب قلوبنا “إنما الأعمال بالنيات”

    فانظروا في نواياكم وفي نيه الرجل الطيب الحبوب اللي واضع المقال

    الله يسامح كل الي غلطو عليك سلطان ……….الله يسامحهم

  2. السلام عليكم ورحمة من الله …

    يعني بالله عليك ما قدرت تحرر الصورة وتشيل صور النساء او حتى تضللها ….

    حرام عليك …..

    انا خايف انك تفكر انك بهذه الطريقة تحاول تجذب الناس للموقع ….

    سامحك الله ………… عسى ربي يهديك ..

  3. 24 تعليق حسيت انه نزل تلفون نوكيا وندوز 7 الصورة عادية جدا والي مو حاب يشوف صور نساء ليش شابك نت

  4. إخواني …
    رجاءاً مانخرج سياق الخبر … خلاص كل واحد قال نصيحته وجزاكم الله ألف خير …
    والإخوان اللي مو عاجبتهم الصورة … ياخي أعرض عنها .. نصحتم الله يوفقكم ويطول بأعماركم … الموقع تقني بحت … يا أخي في ناس تدخل الموقع من غير المسلمين … لازم نملي عليهم كل شي ؟؟؟ كفاية وصاية فكرية …
    تحياتي للجميع … وشكراً لهالموقع الرائع …
    منصور

  5. أنتوا ما راح تسكتوا إلا لما تذبحوا الرجال قهر<< حاس بالمعاناة
    اللي نيته يشوف النساء راح يفتح عيونة و اللي في نيته يشوف الجهاز فالله هاديه
    كل موضوع مسوين لي مناقشة وسب ولعن << ما وصلت لهدرجة يا بوالشباب
    بس راح توصل مع الزمن و في الأخير اللي بيدخل موقع إباحي هذا بكيفه ما حد قال له و على نياتكم ترزقون و اللي تشوفنهم بالتلفزيون متبرجين و غير محتشمين أكثر ولو سمحتوا عطونا أنلايك Unlike

  6. أخ سلطان في الحقيقة أنا مدمن لهذا الموقع المتميز…ازوره عند كل زيارة لجهازي 🙂
    لكن أعيب عليه وجود مثل هذه الصور <<< وإن كانت قليله
    في الحقيقة عندما قرأت الردود إستغربت فالبعض يدافع عن وجود الصورة بحجت أنها غير مثيرة او لا يوجد فيها جمال ( إذا لماذا وضعتها سامسونج !! )
    والبعض الآخر يقول مثل هذه الصور تراها في كل مكان !!
    يا إخوان هذه امور جانبه السبب الرئيسي الذي يدعو إلى إزالت هذه الصور هو أن الله حرم كشف المرأة وجهها بل إن الإجماع منعقد بين المسلمين من عهد الرسول وحتى الآن ( لم ينقطع ) على حرمة كشف الشعر ( وهذا خلاف ما في الصورة )
    الذي اثار إستغرابي هو أن الإخوان يقرون أن هذا حرام لكن كأنهم يقللون من أهمية الموضوع
    أعتذر وبشدة على الإطالة
    .
    تحياتي للجميع 🙂

  7. أول ما شفت الصورة وشفت التعليقات وصلت 12 عرفت ان السالفة نقاش عن صور النساء

    بس الآدمي اللي يقول ان خويه يشوف الحريم هنا ويروح مواقع اباحية شيييي…طيب روح انصحه هو بدل ما تنصح هنا

  8. يا ناس يا عالم الصورة عادية بل اقل من ذلك , يعني انا بشوف في الشارع بنات متبرجات اكثر من هيك وما بحس باي شيء ابدا ,

    وبعدين انتو يا ناس بدل ما تشكروا الاخ سلطان على الموقع الرائع والسرعة في نقل الاخبار , بديتوا (بدئتم) بذمه بسبب صور مثل هذه

    1. حبيبي انت وين عايش ؟ احنا عايشين في السعودية

      انت بالنسبة لك امر طبيعي لانك تعودت عليه و تشوفه في كل مكان , اما احنا فنشوفه شيئ غريب لا يمكن انه يصير اساسا

      المشكلة انو هالشئ يأثر علينا لما نطلع برا للابتعاث او السياحة , لأننا مو متعودين عليه , فتشوف السعوديين اقذر ناس ( و لا اعمم ) , لكن هذا هو الواقع , الواحد هنا مكتوم مكتوم فجأة تفتح له كل شئ اكيد انه بيسوي كل شئ كان محروم منه

      الله يلطف بالحال

      1. انا عايش بالاردن ,
        انا اتفق معك فيما قلته بما انك عايش بالسعودية, ولكن هل هذا يعني انك لم تشاهد اي مسلسل على التلفاز في حياتك, ففي التلفاز هناك الكثير من الامور التي تعرض فيها تبرج وعدم احتشام اكثر من هذه الصورة بكثير

        ملاحظة بسيطة : هل تظن ان ان اجبار النساء على لبس الحجاب هو ما حثنا عليه الاسلام
        يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( لا اكراه في الدين)

        1. السلام عليكم
          سبحان الله , هل تظن أنه يجب أنك ترى مسلسلات و أفلام و تسمع أغاني ولا ما أنت عايش ؟ كلا و الله إن السعادة الحقيقية في طاعة الله و إلا فلا ..
          نعم يجب على النساء لبس الحجاب ذلك أمر من الله تعالى لقوله تعالى : ( ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما ( 59 )
          فالأمور ليست هينة , إفعل أو اترك كما شئت ..قال تعالى :”وتحسبونه هينا و هو عند الله عظيم”
          ملاخظة الحديث اللي ذكرت ليس حديث بل آية..

        2. انا صراحه ماكنت ناوي ادخل في نقاشات عن الصوره بس اللي اجبرني الواجب الديني وثانيا الاخ قال بكل ثقة واريحيه (هل تظن ان ان اجبار النساء على لبس الحجاب هو ما حثنا عليه الاسلام)
          اولا الايات والاحاديث اللي استعرضها بعض الاخوان وغيرها الكثير تدل على وجوب لبس الحجاب

          ثانيا الدليل اللي ذكرته يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( لا اكراه في الدين)
          يشمل الاكراه للامور اللاجتهاديه في الدين وليس امور وردت فيها نصوص بوجوبها

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      سبحان الله وهل النصيحة ذم
      لماذا ننصح أخينا المسلم ؟
      الجواب: قوله تعالى (وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ أُولَـٰئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّـهُ إِنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴿التوبة: ٧١﴾

      وأخيرا أحب أن أنبه أن كل ما تكتبه سوف يشهد عليك يوم القيامة

      قال تعالى ( إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ ﴿١٧﴾ مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ﴿١٨﴾﴿سورة ق﴾

  9. سيبقى العقل العربي ……..

    يعني يا اخوان هذا موقع تقني واحنا جايين ناخذ اخبار التقنية

    انسوكم من هل هل كلام الفارغ

    والاخ المسلم …… صاحبك يطابق المثل الذي يقول ” جمل عرج من شفته ”
    +
    افتح القنوات بكل انواعها بالشوارع بالاعلانات كلها اشياء مخالفة للشريعة
    لذلك اذا لم تكن “”” انت من داخلك عاصم نفسك عن المعاصي وواضع مخافة الله بين عينيك “””
    فانصحك بمنطقة اسمها سايبيريا بامكانك الذهاب اليها وااكد لك انك لن ترى اي كورية متبرجة

    ++++++ تصدقون ما انتبهت على النساء الي حاملات الجهاز الا بعد ما شفت التعليقات ++++++
    نهاية الي جاي يشوف خبر تقني راح يشوفه
    والي جاي يشوف خبر تقني واشياء اخرى راح يشوفه

    1. والله انك صادق وبتفهم

      يعني ما عمري شفت موضوع فيه صورة بنت الا وكانوا كاتبين عن ازالة الصور او شيء من هذا القبيل

    2. يعني بالله تبغون صاحب الموقع يضع صورة الشيخ الأطرم والشيخ العمر مثلا مكان البنتين اللي في الصورة حتى تصبح “شرعية” ..!
      حتى في سيبريا هناك روسيات متبرجات .. أتحدى أي واحد يتنفس ماتواجهه صورة حلوة أو موسيقى جميلة .. عاد هو بيسوي من مشاهدتها أو الإستماع لها معصية وكبيرة ويحس بتأنيب ضمير بكيفه، لكن لا يوزع تأنيب ضميره على الآخرين .. متى نفهم ذلك ؟ إذا لم يعجبكم كلامي فاعتبروني عاصي .. يا طائعين !

  10. أهل العقوول في رااحة ..!!

    هذا موقع تقني مو إبااحي يااخواان ..ّّ!!

    والله أعلم بالنياات ..!!

    ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ
    جهاااز روعة وجديد الابتكـار واعجبتني الفكررة حيييل .. لكن ليش في كووريا بس ؟؟؟ والله نستفيد منها في البراان والصيد O_o

    1. ههههههه
      يعني تبي تفهمني ان النظر الى الحرام حلال ؟
      صحيح ان الضرورات تبيح المحظورات ولكن هل هذي ضرورة ؟
      اتقي الله في نفسك يا اخي

      1. أعووووذ بالله من تحليل مااحرم الله واناا ماقلت الكلام ذا نهائيـاً وحتى لمحت له اخووي عيسى ..!!
        ضرورة كتقني يااخوي .. انا متأكد أن الأستاذ سلطان وده يلقى له صورة غير ذا الصورة لكن لضيق الوقت وعدم وجوود أي صورة أخرى وضع هذي الصورة فقط ..!!
        إذا امدااك الله لايهينك ياليت تعدل ع الصورة وتطمس وجيههم وخلاص يالغالي..!!

        شكرا على النصيحة يالغالي..!!

      1. الحمدلله انا ماذميت ولاسبيت أحد أحد علشاان تضمني لأهل العقوول ..!!

        لكن يمكن أنت أقرب مثاال حقيقةًً ..!!

  11. كل جايبين اشكال من الاختراعات و كل يوم جايبين قطع كوريات حلوات

    وراكم ماتشطبون علي وجيهم الله يجزاكم الجنه لاتاخذون اثم احد

  12. أتقي الله يا سلطان و توقف عن عرض صور النساء المتبرجات في موقعك
    والله هناك من أخبرني أنه بعد الاطلاع على هذه الصور في موقعك يجتهد في الدخول على المواقع الإباحية و البداية كانت من عندك
    والله ستحاسب على هذا الأمر
    هدانا الله وإياك إلى مافيه الخير
    أما عن ما قد يفتي به البعض من أني وغير ليسوا مجبورين على زيارة هذا الموقع والنظر فأنا أقول أني أعتقد فيك الخير، ولو ذلك ما كلفت نفسي عناء الكتابة لك هنا

    1. واااو….أسوأ رد !!
      لماذا يا إخوان هذا التقييم ؟
      هل لأنه قال إتق الله ؟؟
      إذا كان هذا هو السبب فدعون اخبركم ان الله لم يقل ولا حتى مرة واحدة يا أيه الذين كفروا إتقوا الله ولم يقل أبدا يا ايه الذين نافقوا إتقوا الله بل قال: ( يا أيه الذين آمنوا اتقوا الله )
      وانت كذلك أخ (مسلم) هذب أسلوبكفي الكتابة ، فالكتابة ليست كالكلام الشفوي فلا يوجد نبرت صوت في الكتابة تخبر القارء هل انت غاضب أم هادء
      .
      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق