التطبيقاتالحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

أفضل التطبيقات على نظام الويندوز

DSC05096

اليوم سنقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب لكل منصّة في عالم الأجهزة من هواتف محمولة وكذلك أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة و الأجهزة اللوحية وكذلك أفضل التطبيقات على أنظمة الحاسبات وغيرها كلها تعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها وقد يكون هنالك تطبيقات وألعاب مدفوعة لكن تستحق الشراء لذلك دعونا نبدأ مع نظام الويندوز وأفضل التطبيقات الخاصة به.

Wunderlist:

wunderlist (1)

أذا كنت تريد فعلا تنظيم حياتك بشكل مرتب فعليك بهذا البرنامج حيث يمكنك وضع مهامك اليومية وسيقوم هو بتذكير والشيء الجميل أن هذا التطبيق يقوم بالمزامنة مع نفس التطبيق المتوفر على نظام iOS والأندرويد وكذلك على الماك.

Skitch:

skitch

هذا التطبيق مصمم من قبل فريق المطور لبرنامج Evernote  وهو برنامج يسمح لك بكتابة الملاحظات على الصور أو أخذ صورة من النظام لو أحببت كما أنه يمكنك الرسم.

OneNote :

onenote

هذا التطبيق يشبه وبشكل كبير برنامج Evernote ولكن تم تطويرة من شركة مايكروسوفت وهو يمكنك أخذ الملاحظات بشكل أحترافي  ويمكنك أضافة الصور أو النصوص أو حتى الروابط والنسخة المدفوعة ستتيح لك الكثير من الخيارات كما أنه يدعم عملية المزامنة من خلال السحاب ممايسهل عملية المشاركة.

Chrome:

chrome

أذا كنت تبحث عن أفضل متصفح على نظام الويندوز فعليك أستخدام متصفح الكروم من قوقل فهو يقدم لك واجهة سريعة وسرعة عالية في تحميل الصفحات كما أن هنالك متجر Web Store لأضافة المزيد من التطبيقات والخدمات في نفس المتصفح.

Pidgin:

pidgin

تطبيق المحادثات يجمع لك العديد من خدمات المحادثات تحت سقفا واحد مثل الفيسبوك و قوقل وغيرها بدلا من عليك فتح الكثير من المحادثات فأنه يمكنك استخدام هذا التطبيق.

WinDirStat:

windirstat

برنامج يبسط لك مساحة التخزينية المتبقية من جهازك ويقدم لك التطبيقات التي تستخدم أكثر مساحة من التخزين كلها تتم من خلال واجهة جميلة وأبراز كافة المعلومات بلمحة كما أنه مجاني.

Kindle:

 

أذا كنت تستخدم جهاز لوحي أو حاسب محمول مزود بنظام الويندوز الثامن فأن هنالك برنامج لقراءة الكتب الألكترونية من أمازون حيث يمكنك الوصول إلى الكتب التي قمت بشرائها والقيام بتحديد على عدد من النصوص وغيرها.

Comixology:

marvel

أذا كنت فعلا تحب قراءة الكتب المصورة مثل قراءة بات مان و غيرها فهذا البرنامج المنشود وهذا البرنامج يقدم لك مخزون من الكتب المصورة وبأسعار رخيصة الثمن وواجهة جميلة لقراءة هذه الكتب المصورة.

VLC Media Player:

vlc

تبحث عن أفضل برنامج مشغل للوسائط وهذا يشمل الفيديوهات والملفات الصوتية؟ البرنامج  VLC Media Player هو أفضل برنامج ولقد حصل على سمعة كبيرة.

Irfanview:

irfan

أذا كنت تريد عمل تحرير للصور بشكل سريع لماذا عليك استخدام برنامج الفوتوشوب فهو برنامج خفيف وسيسمح لك بتعديل على الصور بطريقة سهلة جدا.

Steam:

steam (1)

خدمة ستيم للألعاب معروفة جدا على نظام الويندوز ويمكنك الأشتراك في الخدمة وشراء الألعاب مثل لعبة Batman: Arkham City و DOTA 2 أو الألعاب الكلاسيكية مثل Team Fortress و غيرها.

StartIsBack:

startisback

أذا كنت تستخدم نظام الويندوز الثامن لأول مرّة فأن استخدام واجهة النظام ستكون متعبة لكن أليك طريقة سهلة لعودة زرّ ابدأ بأستخدام هذا البرنامج والذي سيسهل عليك عودة الأمور بالترتيب الذي رأيناه في نظام الويندوز السابع كما أن البرنامج سيسهل من تحكم بالنظام وعمل أختصارات من خلال لوحة المفاتيح أو من خلال تقنية اللمس.

Notepad++:

notepad

لاتزال تبحث عن دفتر ملاحظات أكثر أحترافية؟ هذا البرنامج سيقدم لك كل شيء كما يمكنك مقارنة مابين مستندين كما أنه يمكنك تلوين تلك اللغات البرمجية وهي مفيدة أذا كنت تعمل على تطوير موقع.

Rainmeter:

rainm

هذا البرنامج سيقوم بتحويل الويندوز إلى ماتريدة حيث يقدم لك تعديلات ضخمة مثل حالة القرص الصلب وآخر الأخبار من خلال RSS أو يمكنك عرض حالة الطقس كما يمكنك من خلال البرنامج تسجيل الملاحظات ووضع عدد من المهام التي تقوم بفعلها اليوم وعادة مثل هذه البرامج لاتكون مجانية ومكلفة ولكن هذا البرنامج مفتوح المصدر ومجاني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أشكرك كل الشكر على الجهد الواضح والمبذول ، والله يقويك ويعطيك الصحة والعافية

    مقدّر لك جهدك وتعبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *