تقنيات متفرقة

إطلاق Rockerz Trinity في الهند مع HiFi DSP وعمر بطارية يصل إلى 150 ساعة

أطلقت شركة BoAt للتو زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية في الهند. الإصدار الجديد هو Rockerz Trinity، والذي يتميز بتصميم شريط للرقبة ويقدم بعض المواصفات البارزة.

وفقًا للملاحظات الرسمية، تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بحزام للرقبة بتقنية الصوت المتقدمة من Crystal Bionic Sound المدعوم من HiFi DSP. يعد هذا بتقديم صوت واضح مع الاحتفاظ أيضًا بالتوقيع الصوتي المعروف للعلامة التجارية والذي يركز على الجهير الثقيل.

تم تصميم سماعات الأذن الجديدة لتكون خفيفة الوزن ومرنة. ولكن على الرغم من طبيعتها المحمولة، فإنها توفر عمر بطارية قوي يصل إلى 150 ساعة من تشغيل الصوت.

والجدير بالذكر أن 10 دقائق فقط من الشحن يمكن أن توفر ما يصل إلى 4 ساعات من التشغيل باستخدام تقنية ASAP Charge.

كما انها تأتي مزودة بتقنية ENx التي تضمن للمستخدمين الحصول على صوت واضح أثناء المكالمات في البيئات المزدحمة. تتميز Rockerz Trinity بوضع زمن انتقال منخفض مخصص يسمى BEAST Mode، والذي من شأنه تحسين تجربة الألعاب للمستخدم.

تشمل الميزات البارزة الأخرى، برامج تشغيل الصوت 10 مم، و Bluetooth 5.2، والاقتران المزدوج، وأدوات التحكم في الأزرار، وتصنيف IPX5، وحزمة بطارية 220 مللي أمبير، والمزيد.

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية BoAt Rockerz Trinity الجديدة بخيارات ألوان متعددة مثل الأسود والازرق والأبيض. وستكون متاحة للشراء من Flipkart و Amazon والموقع الرسمي للشركة بسعر تمهيدي خاص يبلغ 1499 روبية هندية (حوالي 18 دولارًا أمريكيًا).

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *