الأنترنت

بريد جي مايل يتكامل مع درايف لحفظ المرفقات تلقائياً

Attachments gmail drice بريد جي مايل يتكامل مع درايف لحفظ المرفقات تلقائياً

أعلنت قوقل عن تحديث جديد على خدمة البريد الإلكتروني جي مايل تقوم بتكاملها مع خدمة التخزين السحابي درايف فيما يخص مرفقات الرسائل الإلكترونية.

ويمكن الآن عرض و حفظ المرفقات مباشرة في حسابك على قوقل درايف بدلاً من تنزيلها إلى جهازك وكل ذلك مباشرة ضمن الرسالة نفسها وبدون الحاجة للتوجه إلى قوقل درايف.

و أصبحت الآن الملفات المرفقة تعرض على شكل صورة مصغرة أكبر من السابق في أسفل الرسالة وذلك مهما كان نوع الملف سواء صور وستعرض في حجم كبير مباشرة عند الضغط عليها أو فيديو أو ملفات PDF أو إكسل.

وعندما تمرر مؤشر الفأرة فوق أحد الملفات تعرض شفيفة تعطيك الخيار بتنزيله أو حفظه إلى حسابك على درايف عبر أيقونة الغيمة وعندها يمكن إختيار حفظ الملف في أي مجلد أو إنشاء مجلد جديد وحفظه فيه، وبالطبع يمكنك بضغطة واحدة حفظ مختلف الملفات المرفقة دفعة واحدة على حسابك على خدمة التخزين السحابي.

و ستظهر هذه التحديثات الجديدة تدريجياً للمستخدمين على منصة سطح المكتب خلال الأسبوع القادم، و ستوفر الوقت والجهد على أكثر من 120 مليون مستخدم لخدمة قوقل درايف حيث يمكنهم الآن الوصول إلى الملفات من أي جهاز كان عبر تخزينها على السحابة بدلاً من حفظ الملفات على الجهاز ثم نقلها بين الأجهزة المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *