أخبار ساخنةالهواتف النقالة

LG تعلن رسمياً عن هاتف V20 بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat

أعلنت شركة LG رسمياً عن أحدث هواتف الأندوريد الذكية في هاتف V20 الجديد الذي يأتي كأول هواتف الأندوريد الجديدة المميزة بنظام تشغيل الأندوريد 7.0، إلى جانب Vulkan API لدعم تشغيل ألعاب 3D على الهاتف.

إصدار جديد مميز من هواتف الأندوريد يأتي مع نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7 مثبت مسبقاً على الهاتف، ليعطي هاتف LG V20 مميزات نظام التشغيل في تعدد المهام على الشاشة وميزة مشاهدة الفيديو أثناء إدارة التطبيقات الأخرى، إلى جانب ميزة الرد المباشر على الرسائل عبر الإخطارات دون الحاجة إلى إطلاق التطبيق في البداية.

LG V20

هاتف V20 يأتي بتصميم معدني مميز، مع حجم 5.7 أنش للهاتف وشاشة بدقة وضوح Quad HD، مع الشاشة الفرعية التي تميز بها هاتف V10 لإطلاق التطبيقات، عرض الإخطارات، وعرض أو تبديل الإعدادات السريعة للهاتف، حيث تأتي هذه الشاشة في الإصدار الجديد V20 بحجم وسطوع أكبر لدعم المستخدم بشكل جيد في ضوء النهار.

نظام الكاميرة المزدوج هو أحد المميزات التي يأتي بها هاتف LG V20 في الكاميرة الخلفية والأمامية للهاتف، حيث يمكن لنظام الكاميرات المزدوج أن يدعم المستخدم بشكل جيد في تصوير مشاهد بانورامية، مع عدسات ثانوية مميزة بزوايا واسعة.

مستشعر الكاميرة الخلفية في هاتف V20 يأتي بدقة 16 ميجا بيكسل بنفس إعدادات كاميرة هاتف G5، مع دعم مستشعر حساسية الضوء OIS لتصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة مع فتحة عدسات f/1.8، وفي مستشعر العدسات الفرعية يتميز الهاتف بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات مميزة بزوايا واسعة.

كاميرة هاتف LG V20 تدعم التركيز التلقائي عن طريق الليزر، والتي تتكامل مع خاصية التحديد السريع والكشف عن موضوع الصورة، إلى جانب مستشعر contrast للتركيز التلقائي في التصوير الذي يعد جزء من نظام LG hybrid AF.

واحدة من المميزات الجديدة التي تقدمها LG في هاتف V20 في تقنية كوالكوم الجديدة Record 2.0 EIS، التي تدعم استقرار التصوير وتصوير فيديو سلس وانسيابي مع دقة أعلى في التصوير عن التحرك في تصوير الفيديو.

وقد جاء هاتف LG V20 هذا العام ببطارية قابلة للإزالة، حيث يتم فتح الغطاء الخلفي للهاتف بتصميم أقرب إلى هاتف G5 لإزالة البطارية، أيضاً لا يأتي الهاتف بميزة مقاومة الماء التي تشتهر بها الإصدارات الأخيرة من هواتف الأندوريد، إلا أن الهاتف يطابق معايير MIL-STD 810G Transit في مقاومة الصدمات.

LG-V20

الصوتيات في هاتف V20 هي أحد المواصفات الجديدة التي يأتي بها الهاتف مع تقنية 23 بت Hi-Fi Quad DAC التي عرفت بها شركة ESS حيث دعمت الهاتف ب Hi-Fi في الصوتيات، كما يتميز الهاتف بالقدرة على حجب وعزل الضوضاء في الخلفية أثناء التسجيل بأعلى جودة في الصوتيات دون أي تشويش في التسجيل، الهاتف يأتي أيضاً بنموذج أخر في بعض المواقع مثل كوريا والولايات المتحدة بتقنية B&O Play في الصوتيات.

واحدة من المميزات التي ستدعم بالتأكيد تسويق الهاتف في نظام تشغيل Android 7.0 Nougat المثبت على الهاتف مسبقاً، الذي يرتكز في هاتف V20 على واجهة UX 5.0+ التي جاء بها هاتف G5 السابق، كما تم إعادة تصميم نافذة الإخطارات في هاتف V20، أيضاً يأتي الهاتف بقفل شاشة مميز بشاشة تتكيف بشكل تلقائي مع الإخطارات التي يتم عرضها على الشاشة الفرعية.

كما يضيف نظام الأندوريد الجديد ميزة تعدد المهام على الشاشة، مع إمكانية الرد المباشر على الإخطارات، إلى جانب نظام حماية جديد في نظام التشغيل وتحسين لخاصية doze لدعم عمر أطول للبطارية، ويأتي هاتف V20 بخاصية In Apps كأول الهواتف التي تستخدم خاصية قوقل في البحث في محتوى التطبيقات عبر تطبيقات الطرف الثالث.

V20-color

في رقاقة المعالج استخدمت LG في هاتف V20 رقاقة معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف توسيع السعة التخزينية من خلال بطاقة ذاكرة microSD.

كما ذكرنا أيضاً في البداية فإن هاتف V20 يأتي ببطارية قابلة للإزالة مع قدرة 3200 mAh، كما تم دعم الهاتف بمعايير هذا العام في الهواتف الذكية في منفذ USB C، إلى جانب تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

الأسواق الأولى التي ينطلق في هاتف V20 هي أسواق الشركة المحلية في كوريا حيث يتوفر الهاتف في وقت لاحق هذا الشهر، على أن يتم الإعلان في وقت لاحق عن موعد توفر الهاتف في الأسواق العالمية، ومع الإعلان عن الهاتف في الأسواق الأمريكية تشير التوقعات إلى أنها واحدة من الأسواق الأولى التي ينطلق إليها الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *