الهواتف النقالة

ظهور الصور الرسميّة للهاتف المحمول One M9 بمزيج من الألوان وأيضا المواصفات

اليوم نقدم لك صور رسميّة للهاتف المحمول HTC One M9 وأيضا المواصفات الخاصة  والتي تم الكشف عنها من خلال المتجر الألماني Cyberport طبعا المتجر قام بأزالة هذه الصفحة لكن على مايبدو بأن كل شيء حقيقي.من ناحية المواصفات فأن الهاتف سيملك شاشة خمسة أنش بدرجة وضوح 1080 في 1920 وبمعالج Snapdragon 810 بسرعة 2 جيجاهرتز و بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وبسعة داخلية 32 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية  والبطارية 2900 ملي أمبير.الهاتف يملك كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل بتقنية UltraPixel.

من ناحية مقاييس الأبعاد فأنه مقارنة مع الهاتف  One M8 فهو أعرض وأكثر سماكة فمقاييس الأبعاد 144.6 في 69.7 بسماكة 9.6 ملم ولكن الوزن أقل بقليل من 160 جرام إلى 157.5 جرام والهاتف سيملك سماعتين ولكن بمساعدة Dolby وبشبكات الجيل الرابع بسرعات تصل إلى 300 ميجابت بالثانية  والهاتف يدعم تقنية الوايرلس والبلوتوث و NFC والملاحة.

تصميم الهاتف حسب الصور التي يعتقد أنها الصور الرسميّة تشبه إلى حدّ ما النسخة السابقة لكن ستلاحظ أن اللون الفضي الهاتف يملك اللون الذهبي خاصة الأطار والجهة الأمامية وهو مزيج غريب ولكن هنالك اللون الرمادي واللون الذهبي الكامل.الشريط الأسود مع شعار الشركة لازال متواجد بنفس المكان ولكن الأزرار خاصة زرّ الطاقة تم نقله إلى الجهة اليمنى حتى تسهل لك عملية الوصول إليه والكاميرا الخلفية أخذت حجم ملحوظ في خلف الهاتف مع فلاش LED مزدوج.

المتجر ذكر من أن الهاتف سيكلفك 750 يورو لسعة 32 جيجابايت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. اذا كان هذا هو تصميم الهاتف القادم…… فلا عجب في تدني مبيعات htc في الفترة المقبله….. لانه ا فارق يذكر بينه وبين m8…. يعني الي اخذه كأنه ماخذm8

    1. يعني انت اغرب انسان بشوفو بحياتي بكل موقع بتفوت بتنتقد كل الاجهزة وبتمدح افشل اجهزة مع افشل واجهة.. يعني انت قلي شو بدك مواصفات اعلى من هاي؟ بالله شو بدك احسن من هيك؟ كاميرا 100 ميجا؟ سناب دراجون 900؟ يحطولك الماس بدل الالمنيوم؟ COUGH *PLASTIC* COUGH
      افضل تصميم بالمنيوم كامل مع افضل سماعات وشاشة ممتازة وحاطينلك رام 3 جيجا والكاميرا 20 ميجا.. وووووو بكفي واجهتة الخفيفة على غرار ازبل واجهة المليانة ميزات وبرامج ما بتستعملها غير مرة او مرتين..
      بدي اشوف النقلة النوعية الي رح يكون نقلة نوعية كاملة. بالانتظار. بس حابب اقلك انت متعصب وولا اشي بعجبك الحمدلله والام9 رح يكون افضل من سام suck * كل عادة *

  2. هذي الصور فعلاً لجهاز M9 لكنها ليست الصورة النهائية بل نسخ تجريبية خاصة بالمصنع والإختبارات.. هذا بحسب تصريح أحد المسؤولين في htc .

  3. قلقسي 5 سمكه 8.1 ملم وليس 6 ملم

    السماكه ليست بتلك الاهمية
    خاصة اذا كانت الفروق بعُشر المللي

    سماكة m9 بسبب الكاميرا 20.7 ميجابكسل
    ومواصفات اخرى قوية جداً

  4. سمك الجهاز 9.6 ملم!!!
    أكيد بيهزروا .. جلاكسي اس الي اصدرته سامسونج سنة 2011 كان بسمك 8.4 وكان يعتبر نحيف جدا ايامها

    1. ليه ؟ شكلك ماتدري ان HTC M7 و M8 كانو بسماكة 9.3 و 9.4

      يعني مستغرب سماكة 9.6

      اصلا تصميم الجهاز جاي بالطريقة هذه المعدن و السماكة والثقل هي ميزته

      1. الايفون 6 مصنوع من المعدن وسمكه 7 ملم فقط .. أيضا سامسونج جلاسي A5 مصنوع كاملا من المعدن بسماكة 6.5 ملم
        يعني ليست هناك علاقة بين المعدن وسمك الجهاز

      2. ماقلت ان المعدن هو سبب السماكة

        قلت ان تصميمه بالشكل هذا ميزة له

        فبعض الناس يعجبه الجهاز الي يكون سميك بعض الشيء يكون اكثر راحة باليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *