تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تخوض في رحله حول المجرّه بأستخدام الكينكت

هنالك في الماضي تعاون تم مابين وكالة ناسا الفضائية ومايكروسوفت لأطلاق والهدف هنا هو لأستكشاف المجرّه  والأعجاز والتأمل في قدرة الله سبحانه وتعالى واليوم مايكروسوفت قامت بعرض هذا البرنامج والتحكم به عن طريق الكينكت والذي تم فيه استخدام الحزمة التطويريه الخاصة به والتي تم الاعلان عتها خلال مؤتمر MIX 2011  والأمر جدا مذهل بأستخدام هذه التقنية والمجسمات الثلاثية الأبعاد والصور ذات الدقه العالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. العالم يتطور من حولنا والشركات الكبيره ,,مايكروسوفت وابل تتسابق فيما بينها لتقديم كل ماهو جديد وقد ابهرني مقطع الفديو الجميل جدا ..ولا اعرف الى اين سيأخذنا سباق التكنلوجيا…شكرا للفديو..

  2. مايكروسوفت ستأتي بالجديد و هو نقطة التقاء بين الكنتكت و مُنتجاتها ابتداء من ويندوز إلى ويندوز فون .. و ليس بغريب لو رأينا الكنكت (بيلت إن) في شاشات التلفزيون في المُستقبل القريب ..

    المُشكلة لدى المُستهلك أنه كثيرة العجلة و لا يُوجد لديه صبر و لهذا (لا صاحب له) مُستعد ان يُمجد في مُنتج اليوم و في الغد يعقد اجتماع للذم فيه و هكذا ..

    مايكروسوفت شركة كبيرة و لم تصل إلى ما هي عليه الآن إلا بسبب المُستهلك الذي وثق فيها منذ بداية الثمانيات و حتى الآن ..

    تحياتي

  3. والله فديو يخليك توقف عنده لفتره
    وين كنا ووين وصلنا بالتقنية ووين راح توصلنا

    سبحانك ربي

  4. سبحان الله تقنية تجعلك تتفكر في خلق الله وهو الذي خلق السماء والأرض في ستة ايام سبحان الله وما أوتيتم من العلم الى قليلا

  5. اعظم ما ابتكرت مايكروسفت ,,, تمنيت اني ما عرفت مايكروسفت الا من الاكسبوكس ,, كان ضلت في عيني كبيره ,,!

    ولاكن حسبي عليك يالويندوز 🙁

  6. ايه الشغل الجامد ده الف شكر لك على الرفيو الجميل جدا جدا يا سلطان وشكل كده الجهاز بتاع الكونكت ده هيسيطر على كل حاجه بالفكره الجباره بتعته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *